انتقل مصطفى شلبي جناح فريق إنبي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات الطويلة قادها أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء مع اللاعب، ونفس الأمر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي. ويبقى هناك بعض الأسباب التي دفعت الأهلي للتراجع عن خطوة …

The post لماذا خسر الخطيب صفقة مصطفى شلبي؟.. 3 أسباب وراء انتقال الأهلاوي إلى الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

انتقل مصطفى شلبي جناح فريق إنبي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات الطويلة قادها أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء مع اللاعب، ونفس الأمر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي.


ويبقى هناك بعض الأسباب التي دفعت الأهلي للتراجع عن خطوة ضم مصطفى شلبي رغم انتماء ورغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر وتوقيعه مع أمير توفيق في وقت سابق بمعرفة إدارة فريق إنبي:

-دخول مفاجئ من مارسيل كولر


رغم قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إدارة إنبي في الصفقة، ولكن قررت إدارة القلعة الحمراء التراجع عن فكرة ضم مصطفى شلبي، وذلك بسبب رأي مارسيل كولر المدير الفني السويسري في اللاعب.

ورفض مارسيل كولر فكرة ضم مصطفى شلبي بسبب عامل السن كما لم يتألق في الدوري سوى بالموسم الماضي، بالتزامن مع وجود عناصر لم يتعرف على مستواها الفني بشكل قوي في قائمة الفريق ويرغب في منحها الفرصة.

-الخلافات المالية في الصفقة


حدث شد وجذب كبير بين إدارة الأهلي وإنبي في مفاوضات ضم مصطفى شلبي، حيث بدأ الأهلي المفاوضات بعرض قيمته 15 مليون جنيه، قبل أن يقلل فريق إنبي مطالبه من 25 مليون إلى 22 مليون جنيه، ثم يقرر الأهلي زيادة عرضه المادي مرة أخرى، لكن رفضته إدارة إنبي.


-صداع محمود كهربا

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خطوة منح بعض العناصر في الفريق الفرصة في مركز الجناح الأيسر خاصة محمود كهربا، حيث اجبر الفريق الأهلاوي على خطوة الابقاء على اللاعب ودفع مقابل مادي كبير من أجل استمراره مع الفريق في الفترة القادمة، ولذلك وجدت الإدارة أن استمرار محمود كهربا ودفع قيمة الغرامة سيكون أفضل من ضم جناح أيسر جديد.

يتم التصفح الآن..

شوبير يتحدث عن مفاجأة خلال مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو.. “ناس تدخلت”

كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة

عاد الأسد.. خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

The post لماذا خسر الخطيب صفقة مصطفى شلبي؟.. 3 أسباب وراء انتقال الأهلاوي إلى الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.