تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر إف سي، عن كواليس تعثر انتقال محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، وزياد طارق جناح فريق القلعة الحمراء إلى صفوف فيوتشر. وقال أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت إف إم “محمد محمود كان في طريقه برفقة زياد طارق إلى صفوف …

The post كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر إف سي، عن كواليس تعثر انتقال محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، وزياد طارق جناح فريق القلعة الحمراء إلى صفوف فيوتشر.

وقال أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت إف إم “محمد محمود كان في طريقه برفقة زياد طارق إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، ولكن تعثرت المفاوضات”.

وأضاف “فريق فيوتشر كان يرغب في ضم محمد محمود وزياد طارق من الأهلي، ولكن بدون دفع مقابل مادي، وعلى أن تتحمل خزينة القلعة الحمراء قيمة المقابل المادي ودفع قيمة عقد الثنائي”.


وزاد “إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضت طلب إدارة فريق فيوتشر إف سي، ولذلك تم الابقاء على خدمات الثنائي”.

يتم التصفح الآن..

عاجل.. مرتضى منصور يتعاقد مع هدف الأهلي وينشر فيديو له اثناء التوقيع

عاد الأسد.. خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

نجم الأهلي يفجر تصريح مثير للجدل ويوجه اتهام لموسيماني “خائن”

أحمد حمدي عبد القادر يلعب بالنار مع الأهلي.. “تصرف جديد”

لعنة رمضان صبحي تضرب الأهلي والخطيب بقوة.. ماذا فعل؟

سر انهيار موسم انتقالات الأهلي بعد ضربة مارسينهو.. “كارثة فعلها الخطيب في وقت قياسي”

ويعتبر محمد محمود من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية مع النادي الأهلي، وذلك في ظل عدم وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية جيدة، بالتزامن مع تواجد عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا والمالي أليو ديانج.


في الوقت الذي يجد خلاله زياد طارق جناح القلعة الحمراء صعوبات كبيرة في المشاركة الأساسية رغم موهبته الكبيرة.

وكان النادي الأهلي قد ضم العديد من الصفقات الهجومية الجيدة مثل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو كما عاد محمود كهربا من جديد للفريق الأحمر.

The post كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.