يبدو أن موسم الصفقات داخل نادي الزمالك، لم ينتهي بعد، حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدعيم صفوفه، بناء على رغبة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي أبدى سعادته بالصفقات التي تم ابرام التعاقد معها بجانب ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين، عقب التقرير الفني الذي سلمه لمرتضى منصور، رئيس مجلس …

The post ضربة قوية للأهلي.. الزمالك يفاجئ الجميع قبل غلق باب القيد ويضم صفقة جديدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يبدو أن موسم الصفقات داخل نادي الزمالك، لم ينتهي بعد، حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدعيم صفوفه، بناء على رغبة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي أبدى سعادته بالصفقات التي تم ابرام التعاقد معها بجانب ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين، عقب التقرير الفني الذي سلمه لمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قبل ساعات من غلق باب القيد.

ويكثف الزمالك جهوده من أجل الحصول على خدمات عمرو السيسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، والمباريات الهامة التي سيخوضها الفريق الأبيض، لاسيما أن هناك العديد من البطولات التي يشارك فيها الزمالك، بجانب نجاح اللاعب واثبات قدراته داخل الملاعب الرياضية، ونجاحعه مع فريق طلائع الجيش، وأرقام التي جعلت فيريرا يفكر في ضم اللاعب.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عمرو السيسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكن عمرو السيسي فضل الانتقال إلى الزمالك، حيث توجه مندوب من قبل مسؤولو القلعة البيضاء منذ قليل إلى اتحتاد الكرة من أجل تسجيله وتقديمه بشكل رسمي إلى الجماهير البيضاء.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

The post ضربة قوية للأهلي.. الزمالك يفاجئ الجميع قبل غلق باب القيد ويضم صفقة جديدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.