يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوقوف على حقيقة التطلعات الخاصة بحصول لاعب وسط النادي الأهلي على لاعبين من العيار الثقيل من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي. ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر يسعى إلى الحصول على لاعبين مميزين للغاية على الصعيد الدفاعي يعاونون أيمن …

The post هل يلبي النادي الأهلي رغبة كولر قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية بساعات؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوقوف على حقيقة التطلعات الخاصة بحصول لاعب وسط النادي الأهلي على لاعبين من العيار الثقيل من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر يسعى إلى الحصول على لاعبين مميزين للغاية على الصعيد الدفاعي يعاونون أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهدد المتمرد بالتجميد النهائي بسبب التصعيد الأخير الذي قام به

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى التميز والإجادة الفنية، على كافة الأصعدة والخطوط الدفاعية تحديداً بعد رؤية المدير الفني لهذه الأمور بشكل علني وواضح أمام الجميع.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يكون رائداً على كافة التفاصيل الفنية والبدنية، في ظل الحاجة الماسة للاعبين المميزين من العيار الثقيل لأن ينضموا إلى الفريق الأحمر.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الفنية والريادة في عدد من المباريات السابقة على الصعيد الفني والبدني، في ظل الحاجة التي يتطلع إليها الفريق الأحمر أن يحقق البطولات التي لم يستطع تحقيقها في السابق.

وأوضح المصدر، أن الفريق الأحمر مازال يحتاج وفقاً لكولر إلى العديد من اللاعبين المميزين، المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء، نظراً لأن الفريق يتعطش إلى البطولات، وأن الجانب الدفاعي لم يرض كولر مؤخراً.

وينتظر الفريق الأحمر العديد من اللاعبين المرشحين إلى الانضمام الدفاعي للفريق، في ظل تمسك كولر بعدم التفريط عن أي لاعب في الفريق على الصعيد الدفاعي، وأن يكون متولي قادماً من حيث المشاركة الفنية الأساسية.

The post هل يلبي النادي الأهلي رغبة كولر قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية بساعات؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.