أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غضبه الشديد من الإجراء الذي اتخذه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الملعب، وصاحب الأداء المتميز الذي يتطلع إلى الحصول على عدد من الامتيازات القوية. وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر لا يفضل أن يقوم اللاعب بإجهاد نفسه في التدريبات الجماعية، وأن يحافظ اللاعب …

The post عاجل.. سر غضب كولر من محمود كهربا قبل انطلاق الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غضبه الشديد من الإجراء الذي اتخذه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الملعب، وصاحب الأداء المتميز الذي يتطلع إلى الحصول على عدد من الامتيازات القوية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر لا يفضل أن يقوم اللاعب بإجهاد نفسه في التدريبات الجماعية، وأن يحافظ اللاعب على نفسه من الإجهاد أو الإصابات العديدة على الصعيد العضلي.

إقرأ أيضاً:

تعديلات رهيبة في لائحة الأهلي.. قرارات نارية وفرمانات من العيار الثقيل

وأضاف المصدر، أن اللاعب تسبب في إجهاد نفسي رهيب، وأنه بعد ابتعاده فترة من المباريات، لم يخضع لبرنامج تأهيلي وبدني في الوقت الحالي.

وتسبب الضغط الشديد البدني الذي قام به كهربا في إجهاد قوي على الصعيد العضلي، وخضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي كبير على الصعيد البدني، ما جعله يصاب بشدة خلال الفترة الجارية.

وشدد المصدر، على أن اللاعب لم يبلغ الجهاز الفني بحالته الكاملة وهو ما قد يعرضه إلى إصابة عضلية لا يرغب السويسري فيها بخسارة عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الجارية.

ويرغب النادي الأهلي في عدم إصابة اللاعبين بإصابات عضلية كبرى، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين في معترك دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الدوري العام للموسم الجديد.

وينتظر كولر أن يتم اللجوء للاعبين المميزين الذين يكثفون الجهود لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يرغب الفريق أن يحقق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

ويكثف كولر من تنفيذ الجمل التكتيكية وتحفيظ اللاعبين العديد من التدريبات واللعب المتفق عليه في التدريبات تمهيداً لتطبيقه في المباريات خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

The post عاجل.. سر غضب كولر من محمود كهربا قبل انطلاق الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.