قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراء تعديلات رهيبة في لائحة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة الخاصة بأن يتم الوصول إلى الأمور الجيدة على كافة الأًصعدة. وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مدير الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ قام بالتصديق على لائحة القرارات الخاصة بالعقوبات والأخرى التابعة للجزاءات والمكافآت …

The post تعديلات رهيبة في لائحة الأهلي.. قرارات نارية وفرمانات من العيار الثقيل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراء تعديلات رهيبة في لائحة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة الخاصة بأن يتم الوصول إلى الأمور الجيدة على كافة الأًصعدة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مدير الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ قام بالتصديق على لائحة القرارات الخاصة بالعقوبات والأخرى التابعة للجزاءات والمكافآت الخاصة باللاعبين، حيث جاءت القرارات الخاصة بمضاعفة الجزاءات والأخرى الخاصة بمضاعفة المكافآت.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يحتوي ضحية برونو سافيو في الأهلي بفرمان قوي

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الأداء الطيب الذي يقدمه في المواسم قبل الماضية، وذلك لتعويض الأداء الذي أخفق فيه الفريق في الموسم الماضي وقبل الماضي وخروجه من المنافسة على البطولات.

وشدد المصدر، على أن التعديل الخاص بلائحة المكافآت جاء من أجل تحفيز اللاعبين، والعقوبات الأخرى جاءت من أجل استنفار حماس اللاعبين من أجل تحقيق الأفضل على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

وأوضح المصدر، أن قرار عبدالحفيظ وإدارة الأهلي جاء تماشياً مع السياسة الجديدة الخاصة بالفريق الأحمر في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجديد والذي يتطلع إلى تحقيق كل الإنجازات الرائدة في الصفوف الحمراء.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الفنية في المباريات الماضية الودية التي يستعد من خلالها لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر، إن النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق الإجادة الفنية والبدنية، في ظل اللائحة الجديدة، خاصة بعدما علم اللاعبين بها، من أجل أن يفرض اللاعبين سيطرتهم الكاملة والقوية لتحقيق كل الدعائم المميزة.

The post تعديلات رهيبة في لائحة الأهلي.. قرارات نارية وفرمانات من العيار الثقيل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.