هدد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، لاعب الفريق المتمرد بعقوبة جديدة سوف يفرضها عليه بعد الإجراء الذي اتخذه مؤخراً تجاه الفريق الكروي للقلعة الحمراء. وقام النادي الأهلي بتهديد صلاح محسن بالعودة من قائمة الانتظار إلى القائمة الأساسية، بعد فرض التجميد مرة أخرى عليه بسبب الإجراءات التي اتخذها في الفريق مؤخراً. إقرأ أيضاً: عاجل.. كولر يحتوي …

The post الأهلي يهدد المتمرد بالتجميد النهائي بسبب التصعيد الأخير الذي قام به appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

هدد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، لاعب الفريق المتمرد بعقوبة جديدة سوف يفرضها عليه بعد الإجراء الذي اتخذه مؤخراً تجاه الفريق الكروي للقلعة الحمراء.

وقام النادي الأهلي بتهديد صلاح محسن بالعودة من قائمة الانتظار إلى القائمة الأساسية، بعد فرض التجميد مرة أخرى عليه بسبب الإجراءات التي اتخذها في الفريق مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يحتوي ضحية برونو سافيو في الأهلي بفرمان قوي

واستطاع محسن أن يتفاوض مع الزمالك وبيراميدز من وراء الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعيداً عن أعين إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول بقيادة أمير توفيق الذي قام بعقد جلسات مع اللاعب في فترات سابقة.

وكان النادي الأهلي وقع غرامة مالية على محسن بسبب معرفته التواصل مع الزمالك وبيراميدز في وقت سابق، في ظل الحاجة الماسة لأن يرحل اللاعب بعيداً عن الصفوف الحمراء والدخول في صفقات تبادلية تفيد النادي.

ويسعى محسن إلى أن يرحل بصورة تجعل النادي الأهلي لا يحصل على أية مقابل مادي نظير رحيله عن الصفوف، وأن يحصل على المقابل وحده، لذا رحب بتواجده في قائمة الانتظار.

ويتطلع الأهلي إلى تعديل عقود اللاعبين بمنع تفاوضهم مع الزمالك وبيراميدز، خصوصاً الأخير الذي يبالغ في المطالب المادية لبيع لاعبيه وعلى رأسهم أسامة جلال وإبراهيم عادل لاعبي الدفاع والهجوم على الترتيب.

واستطاع النادي الأهلي أن يقف بالمرصاد لأية محاولات خاصة برحيل اللاعبين إلى الزمالك في ظل الحاجة الفنية لخدمات بعض اللاعبين، وأن يكون البعض الآخر متواجدين في الصفقات التبادلية المقرر أن تتم في الصفوف الحمراء.

ويحاول النادي الأهلي منع رحيل محسن إلى الزمالك باتخاذ خطوة أن يتواجد في قائمة اللاعبين الأساسية وابتعاده عن قائمة الانتظار الخاصة بالتواجد خلال الفترة الماضية، والتي تمنحه حق الرحيل لأي ناد دون استفادة الأهلي.

The post الأهلي يهدد المتمرد بالتجميد النهائي بسبب التصعيد الأخير الذي قام به appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.