يعتبر النجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق بريست الفرنسي، على رأس الأسماء التي يرتبط اسمها بالانتقال إلى قطبي الأهلي والزمالك في كل فترة انتقالات. وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن اسم المحترف الجزائري يوسف البلايلي صانع الألعاب قد تم عرضه على نادي الزمالك خلال الساعات الماضية. وتدخل البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، …

The post هدف الأهلي السابق.. فيريرا يعلن موقفه من انتقال صفقة يوسف البلايلي إلى الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يعتبر النجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق بريست الفرنسي، على رأس الأسماء التي يرتبط اسمها بالانتقال إلى قطبي الأهلي والزمالك في كل فترة انتقالات.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن اسم المحترف الجزائري يوسف البلايلي صانع الألعاب قد تم عرضه على نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وتدخل البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، في الملف وقرر بشكل رسمي مطالبة الإدارة بصرف النظر عن خطوة ضم نجم الجزائر.

وجاء قرار البرتغالي جاسفالدو فيريرا، وذلك بسبب الأزمات الكثيرة التي يفتعلها يوسف البلايلي والتي تتسبب في رحيله وتنقله بين الأندية بشكل مستمر.

يتم التصفح الآن..

لن يرحل أبداً.. كولر يرفض التخلي عن أهم اللاعبين في الانتقالات الصيفية

مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له

بعد الاستقرار على التشكيل الأساسي.. لاعب مفاجأة يخرج من حسابات كولر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

الأهلي بعد غلق الباب رسمياً: نراكم مرة أخرى في الانتقالات الشتوية

في الوقت الذي يرى خلاله جهاز الكرة في نادي الزمالك، أن قيمة المقابل المادي الذي يحصل عليه يوسف البلايلي مرتفعة، وهو ما قد يتسبب في حدوث أزمات داخل صفوف الفريق الأبيض في غرفة الملابس.

وكان النادي الأهلي قد نفى في وقت سابق فكرة الحصول على خدمات يوسف البلايلي رغم انه كان من الأسماء المرشحة للتواجد في القلعة الحمراء في فترات سابقة.

ويأتي من ضمن أسباب تراجع نادي الزمالك عن فكرة الحصول على خدمات يوسف البلايلي اكتمال قائمة الأجانب في الفريق الأبيض، وتحديدا بعد الحصول على خدمات البنيني سامسون في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و250 ألف دولار.


في الوقت الذي يحاول خلاله الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تجهيز محمود عبد الرزاق شيكابالا وعبد الله جمعة وإمام عاشور وذلك لخوض مواجهة الذهاب أمام فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان نادي الزمالك قد دعم صفوفه بالتعاقد مع إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وسامسون وعمر جابر كما عاد محمد صبحي من جديد لحماية العرين الأبيض ومنافسة محمد عواد.

The post هدف الأهلي السابق.. فيريرا يعلن موقفه من انتقال صفقة يوسف البلايلي إلى الزمالك appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.