يواصل النادي الأهلي مفاوضاته مع فريق كاواساكي الياباني وذلك من أجل الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن النادي الأهلي في طريقه لحسم الصفقة، وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعب في الساعات الماضية، كما يتبقى فقط حسم بعض الرتوش البسيطة في الصفقة مع …

The post الصفقة حمراء.. جديد مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو والعقبة الوحيدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يواصل النادي الأهلي مفاوضاته مع فريق كاواساكي الياباني وذلك من أجل الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن النادي الأهلي في طريقه لحسم الصفقة، وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعب في الساعات الماضية، كما يتبقى فقط حسم بعض الرتوش البسيطة في الصفقة مع إدارة الفريق الياباني، كما هناك تأكيدات في القلعة الحمراء بعدم وصول قيمة الصفقة إلى 2 مليون دولار كما تردد.

وهناك تأكيدات من داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالاستمرار في الصفقة، وذلك من أجل إقناع الفريق الياباني بانتقال مارسينهو دا سيلفا إلى الأهلي وذلك بقيمة مليون و500 ألف دولار على قسطين، وليس دفع قيمة الصفقة كاش.

يتم التصفح الآن..

رغبة مشتركة.. الأهلي يعلن عن إعارة محمد محمود

هدف الأهلي السابق.. فيريرا يعلن موقفه من انتقال صفقة يوسف البلايلي إلى الزمالك

ياسين منصور يفجر مفاجأة مدوية بشأن خوض انتخابات الأهلي القادمة

لن يرحل أبداً.. كولر يرفض التخلي عن أهم اللاعبين في الانتقالات الصيفية

مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له

بعد الاستقرار على التشكيل الأساسي.. لاعب مفاجأة يخرج من حسابات كولر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

الأهلي بعد غلق الباب رسمياً: نراكم مرة أخرى في الانتقالات الشتوية


في الوقت الذي يرغب خلاله الفريق الياباني في الحصول على قيمة الصفقة كاش، بالإضافة إلى  بعض الامتيازات في الصفقة وذلك حال حصول المحترف البرازيلي على لقب هداف الدوري المصري، أو حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا أو لقب الدوري المصري الممتاز مع القلعة الحمراء.

ويرغب بشدة النادي الأهلي في حسم صفقة مارسينهو في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يتمتع بها اللاعب في مركز الجناح الأيسر من حيث السرعة والمهارة والقدرة على صناعة الفارق بشكل جيد، حيث حصل على لقب الدوري مع فريقه الياباني خلال الموسم الماضي.

وفي نفس السياق، نفى مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع الفريق الياباني وذلك من أجل الحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.


ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في القلعة الحمراء عن خطوة التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا في الساعات المقبلة، وذلك في ظل اصرار مجلس الخطيب على حسم الصفقة، وتحديدا بعد ضم البرازيلي برونو سافيو ومصطفى سعد ميسي وشادي حسين كما عاد من الإعارة محمد مغربي ومحمود كهربا.

 

The post الصفقة حمراء.. جديد مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو والعقبة الوحيدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.