بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل خروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن القلعة الحمراء، وذلك قبل غلق باب القيد، في ظل وضع اللاعب على قائمة الانتظار وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

The post مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل خروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن القلعة الحمراء، وذلك قبل غلق باب القيد، في ظل وضع اللاعب على قائمة الانتظار وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، والذي فضل خروج اللاعب على سبيل الإعارة.

صلاح محسن
صلاح محسن

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خروج صلاح محسن على سبيل الإعارة، من أجل إثبات نفسه والعودة من جديد إلى الفريق الأحمر، والتواجد مع الفريق خلال المباريات المحلية والقارية.

وعقد صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل الحديث معه والترتيب للمرحلة المقبل عليها اللاعب، وخروجه على سبيل الإعارة، حيث أكد سيد عبد الحفيظ لصلاح محسن أن قرار رحيله عن الفريق والخروج معارا من قبل الإدارة والجهاز الفني ولا دخل له فيه، حيث نقل صلاح إلى سيد عبد الحفيظ أنه لن يجلس مع مسؤولو بيراميدز والزمالك، ولا صحة لما تم نشره في وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس رحيله عن النادي الأهلي والأزمة التي وقع فيها مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بسبب رفض رحيله وتواجده على قائمة الانتظار وحقيقة المطالبة بكامل تعاقده.

واكدت المصادر المقربة من صلاح محسن في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن سيراميكا كليوباترا اقترب بشده من الحصول على خدمات صلاح محسن، بعد إنهاء كافة الأمور مع اللاعب والإدارة وسيخرج صلاح خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة.

وطالب مسؤولو النادي الأهلي صلاح محسن بضرورة التركيز وبذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة، من أجل حجز مقعد في التشكيل الأساسي فور عودته من جديد إلى قلعة الجزيرة.

The post مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.