شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر من أجل مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم. وتطرق الخطيب في حديثه مع مارسيل كولر حول إمكانية ضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا المحترف في الدروي الياباني عبر فريق فرونتال في الميركاتو الصيفي …

The post “اعتبره موجود”..الخطيب يٌطمئن كولر على الصفقة البرازيلية appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر من أجل مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وتطرق الخطيب في حديثه مع مارسيل كولر حول إمكانية ضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا المحترف في الدروي الياباني عبر فريق فرونتال في الميركاتو الصيفي الحالي حيث أكد رئيس الأهلي للسويسري أن اللاعب في طريقه للانضمام إلى صفوف الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة.

وشدد الخطيب في حديثه مع كولر أن لجنة التعاقدات تسير بٌخطى ثابتة في المفاوضات مع النادي الياباني لإنهاء الصفقة لصالح الأهلي في الصيف الحالي على الرغم من الطلبات المادية المتزايدة من قبل الفريق الآسيوي.

وأوضح رئيس الأهلي أن اللاعب سينضم لصفوف الفريق الأحمر فور خضوعه للكشف الطبي واجتيازه بعد وصوله إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة وإنهاء كافة الرتوش النهائية مؤكداً أيضاً في حديثه مع السويسري أن اللاعب سيكون متواجداً معه في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً 

صدمة..مارسيل كولر غير معترف بصفقة البرازيلي برونو سافيو

الأهلي يقرر إعارة صفقته الجديدة..كواليس مُثيرة

بشكل مفاجيء.. الأهلي يستقر على الاستغناء عن 8 لاعبين

نجم الأهلي يرفض الرحيل نهائياً بسبب كولر..وعقبة تٌهدد الصفقة البرازيلية

The post “اعتبره موجود”..الخطيب يٌطمئن كولر على الصفقة البرازيلية appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.