يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي عن التعاقد مع البرازيلي الخطير مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي فرونتال خلال الساعات القليلة المقبلة.     ويجيد مارسينهو دا سيلفا صاحب الـ27 عاما، المشاركة في مركز الجناح الأيسر، ومن الممكن ايضا توظيفه في الجناح الأيمن.       ومن المقرر أن ينتظم مارسينهو …

The post “اللي قالوا عنه جاي فلته”.. موعد مشاركة مارسينهو دا سيلفا في مران الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي عن التعاقد مع البرازيلي الخطير مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي فرونتال خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 



ويجيد
مارسينهو دا سيلفا صاحب الـ27 عاما، المشاركة في مركز الجناح الأيسر، ومن الممكن ايضا توظيفه في الجناح الأيمن.

 

 

 

ومن المقرر أن ينتظم مارسينهو دا سيلفا في مران النادي الأهلي مطلع الأسبوع الجديد، وذلك بعد تمكن القلعة الحمراء من حسم الصفقة، وذلك حسب تأكيدات مصدر مطلع في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.. كل ما تريد معرفته عن خطوة انتقاله إلى الأهلي

 

معلومات ومحطات قوية في مسيرة البرازيلي الأهلاوي مارسينهو.. “فيديو مهاراته وأهدافه”

 

أخبار الأهلي.. نكشف قيمة انتقال البرازيلي مارسينهو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء

 

بسبب صفقة ميسي.. شوبير يعلن إعارة “موهوب” الأهلي

 

بين الصفقات الجديدة وعقد شركة الملابس.. شوبير يعلن عن أخطر 3 قرارات في الأهلي

 

شوبير يسخر من مرتضى منصور على الهواء في صفقة انتقال دونجا إلى الزمالك

 

نكشف الإغراءات الـ5 التي قدمها رمضان صبحي إلى الخطيب للعودة إلى الأهلي

 

 


وسبق للمحترف البرازيلي الخطير، اللعب مع فرق كوريتيبا، وأكاديمية إنترناسيونال ونوفو هامبورج ويبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا، ثم في فريق شونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتا الياباني.

 

 

 

 

 

وأعلن النادي الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع كلا من برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي وعبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس بالإضافة إلى عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

 

 

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ضربة البداية للفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

The post “اللي قالوا عنه جاي فلته”.. موعد مشاركة مارسينهو دا سيلفا في مران الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.