تسبب انتقال فوزي البنزرتي من قيادة فريق مولودية الجزائر بعد تجربته مع الرجاء المغربي في ابعاد نجم القلعة الحمراء عن قبول مهمة قيادة الفريق الجزائري.     وتحدث محمد يوسف نجم النادي الأهلي السابق ومدرب القلعة الحمراء السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام عن جميع التفاصيل والكواليس.       وقال محمد …

The post فوزي البنزرتي يطيح بنجم الأهلي.. وعرض الكويت قد ينقذه appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تسبب انتقال فوزي البنزرتي من قيادة فريق مولودية الجزائر بعد تجربته مع الرجاء المغربي في ابعاد نجم القلعة الحمراء عن قبول مهمة قيادة الفريق الجزائري.

 

 



وتحدث محمد يوسف نجم النادي الأهلي السابق ومدرب القلعة الحمراء السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام عن جميع التفاصيل والكواليس.

 

 

 


وقال محمد يوسف “بالفعل كنت قريب بشدة من قيادة فريق مولودية الجزائر خلال الفترة الماضية، حيث حدث مفاوضات من جانب بعض الوكلاء”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

محمد يوسف: رفضت العمل مع روي فيتوريا بعد تصريحاته.. ولدي عتاب على الشناوي

 

رئيس البنك الأهلي يعلنها رسميا: نتفاوض مع أمير توفيق لحسم انتقال نجم الفريق

 

إكرامي الشحات يفجرها: إن شاء الله رمضان صبحي في الأهلي وزوج ابنتي لا يبكي!

 

 

كولر يعقد جلسة تهدئة الأجواء مع سافيو بعد الأزمة الكبرى الأخيرة

 


وأضاف “بعد رحيل فوزي البنزرتي من قيادة الرجاء المغربي، تولى قيادة فريق مولودية الجزائر، وهو ما ابعدني عن الحسابات”.

 

 

 

 

وزاد “ارتبط اسمي بتولي القيادة الفني لفريق الكويت الكويتي في الفترة الماضية، ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي”.

 

 

 

وتحدث محمد يوسف عن انطلاقة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بعد تولي تدريب الفريق لمدة موسمين.

 

 

 

 

وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية “أرى أن النادي الأهلي يسير بشكل جيد مع كولر وهناك نظام واضح داخل صفوف الفريق”.

 

 

 

واختتم “الأهلي يطبق اليوم الكامل في التدريبات مثل أندية أوروبا واتوقع أن يكون للفريق شأن قوي في الموسم الجديد وينافس بقوة على حصد الألقاب والبطولات”.

 

 

 

 

The post فوزي البنزرتي يطيح بنجم الأهلي.. وعرض الكويت قد ينقذه appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.