وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية إلى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر. وكان محمد مجدي أفشة من العناصر التي تعرضت إلى كم كبير من الانتقادات داخل لجنة التخطيط في الفترة الماضية، واغضب بشدة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بسبب غياب بصماته لفترة طويلة مع الفريق …

The post وسط تصفيق من الخطيب.. كتف من كولر إلى محمد مجدي أفشة بعد الصفقة الجديدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية إلى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وكان محمد مجدي أفشة من العناصر التي تعرضت إلى كم كبير من الانتقادات داخل لجنة التخطيط في الفترة الماضية، واغضب بشدة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بسبب غياب بصماته لفترة طويلة مع الفريق الأحمر في الموسم المنقضي.

ودفع ذلك إدارة الأهلي إلى الترحيب بخطوة بيع أو إعارة محمد مجدي أفشة بعد وصول عرضا من صفوف سيفاس التركي للحصول على خدماته، قبل أن يقرر اللاعب اتخاذ خطوة البقاء.


وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي
AhlyNews” بوجود ارتياح من جانب إدارة الأهلي بعد قيام مارسيل كولر بالاعتماد على خدمات البرازيلي برونو سافيو في مركز صانع الألعاب خلال مواجهة أسوان الودية.

وجاء قرار المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن برونو سافيو ليجعل هناك ارتياح من جانب إدارة الأهلي، بعد توفير بديل مميز في مركز 10 لمنافسة محمد مجدي أفشة واجباره على خطوة تطوير حالته الفنية والبدنية بشكل مستمر.

شاهد ايضا..

هل من خلاف؟.. الخطيب يحيل أوراق ثلاثي الأهلي إلى مارسيل كولر رسميا

كولر يشعلها: ذهلت بعد مشاهدة مستوى أداء رباعي الأهلي

بعد الظهور الأول.. شوبير يوجه نصيحة غريبة إلى البرازيلي برونو سافيو


ويعتبر برونو سافيو من العناصر التي يراهن عليها النادي الأهلي في الموسم الجديد، حيث يجيد اللعب في الجناحين كما يجيد اللعب في طريقة 4/3/2/1 من خلال القيام بدوره في الجناح وتحت رأس الحربة.

وانتقل برونو سافيو إلى صفوف النادي الأهلي من صفوف فريق بوليفار البوليفي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ووصلت قيمة الصفقة إلى مليون و500 ألف دولار.

ومن المقرر أن يضغط برونو سافيو بشكل قوي على محمد مجدي أفشة في الموسم الجديد، وتكون هناك منافسة مشتعلة على المشاركة في التشكيل الأساسي.


وكان محمد مجدي أفشة قد خرج من حسابات منتخب مصر في الفترة الماضية، وذلك بسبب تراجع المستوى الفني والبدني بشكل واضح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

The post وسط تصفيق من الخطيب.. كتف من كولر إلى محمد مجدي أفشة بعد الصفقة الجديدة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.