وجه الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ضربة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الحديث عن ملف محمود كهربا مع القلعة الحمراء. وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة بقاء محمود كهربا في الفترة المقبلة ورفض رحيله …

The post لأول مرة.. سيف زاهر يصدم مرتضى منصور عن محمود كهربا appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

وجه الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ضربة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الحديث عن ملف محمود كهربا مع القلعة الحمراء.

وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة بقاء محمود كهربا في الفترة المقبلة ورفض رحيله عن القلعة الحمراء”.

وأضاف “الأهلي يتحرك في الوقت الحالي من أجل دفع غرامة محمود كهربا وذلك تمهيدا للاعتماد على خدماته في الموسم الجديد”.

وتابع “الأهلي سوف يدفع غرامة محمود كهربا بالاتفاق مع اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن في توقيت محدد بعد غلق باب الانتقالات”.

تابع ايضا..

كولر يشعلها: ذهلت بعد مشاهدة مستوى أداء رباعي الأهلي

يلعب في مركزين.. الصفقة البرازيلية على أعتاب الأهلي

كولر يطالب التخطيط بترميم أهم الخطوط.. ويفكر في الاستغناء عن الأساسي

وسط تصفيق من الخطيب.. كتف من كولر إلى محمد مجدي أفشة بعد الصفقة الجديدة

بسبب أزمة سيف الجزيري.. الأهلي يتعرض إلى 3 ضربات موجعة مبكرا “رسائل تحذيرية”


ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي لدفع غرامة محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وذلك بعد غلق باب الانتقالات وذلك حتى لا يستفاد نادي الزمالك من قيمة الغرامة في ضم صفقات جديدة.

وزاد “هناك اعجاب من مارسيل كولر بقدرات محمود كهربا وعلى اللاعب بذل أقصى ما لديه في المستيطل الأخضر مع القلعة الحمراء وذلك من أجل التعبير عن نفسه تحت قيادة السويسري مارسيل كولر”.

وكانت علاقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود كهربا قد وصلت إلى طريق مسدود حيث لا يتوقف عن توجيه انتقادات ضد نجم القلعة الحمراء، كما رفض جميع محاولات تقسيط قيمة الغرامة.

وأصبح النادي الأهلي مطالب بدفع ما يقرب من 50 مليون جنيه وذلك من أجل إلغاء قرار الاتحاد الدولي بشأن إيقاف محمود كهربا.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي وضع برنامج خاص للاعب محمود كهربا، وذلك من أجل الاعتماد عليه في الفترة الماضية بعد ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة وتحديدا بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب مع هاتاي التركي.

يذكر أن محمود كهربا يعتبر من العناصر التي يقوم مارسيل كولر بتجهيزها في الوقت الحالي، للمشاركة مع الفريق الأحمر في مباريات الموسم الجديد.

 

The post لأول مرة.. سيف زاهر يصدم مرتضى منصور عن محمود كهربا appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.