كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة نشوب أزمة كبيرة في معسكر منتخب مصر الحالي الذي يٌقام في الإسكندرية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا وتحديداً بين الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وزميله أحمد الشناوي نجم نادي بيراميدز بسبب شارة الكابتن. وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن هناك شائعات عديدة تتردد …

The post شوبير يوضح حقيقة أزمة الشناوي مع حارس بيراميدز بمعسكر المنتخب وتفاصيل فشل صفقة الأهلي المنتظرة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة نشوب أزمة كبيرة في معسكر منتخب مصر الحالي الذي يٌقام في الإسكندرية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا وتحديداً بين الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وزميله أحمد الشناوي نجم نادي بيراميدز بسبب شارة الكابتن.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن هناك شائعات عديدة تتردد في الساعات الماضية حول هذا الأمر ولكن يجب تحري الدقة مشدداً أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب كان هو الكابتن.

تفاصيل خناقة محمد الشناوي وأحمد الشناوي على "نمبر 1" مع الفراعنة - الدوري  المصري

وتابع أن بعد قدوم أحمد الشناوي لمنتخب مصر مٌجدداً أصبح هو القائد الحالي للفراعنة وهو ما استقبله حارس مرمى النادي الأهلي بترحيب شديد ولم يتفعل أي أزمة عن هذا الأمر مؤكداً أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سيصبح هو الكابتن فور انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وكان فيتوريا قد أعلن عن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهتي النيجر وليبيريا وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

خط الدفاع: كريم فؤاد- عمر جابر- علي جبر- أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أسامة جلال – محمود الونش – محمد حمدي – أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: حمدي فتحي – طارق حامد – أيمن أشرف – محمود حمادة – إمام عاشور- إسلام عيسى – أحمد سيد زيزو – محمد إبراهيم.

الهجوم: محمد صلاح – عبد الرحمن مجدي – أحمد حسن كوكا – مروان حمدي – مصطفى محمد – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه.

شوبير يوضح سبب فشل انتقال مصطفى شلبي للأهلي

وأوضح أحمد شوبير عن الأسباب التي أدت لفشل انتقال اللاعب مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد شوبير في تصريحاته الإذاعية أن الأهلي كثف مفاوضات بشدة في الفترة الماضية مع نادي إنبي للتوقيع مع شلبي في الصيف الحالي إلا أن إدارة الفريق البترولي تأنت في الموافقة على عرض المارد الأحمر.

إنبي: الأهلي لم يصرف النظر عن التعاقد مع مصطفى شلبي

وأشار إلى أن مسؤلو الأهلي رأو أن نظرائهم بنادي إنبي يرفضون كافة العروضة المٌقدمة من الأحمر على الرغم أنه العرض يشمل مقابل مادي ولاعبين.

وشدد أن إدارة الأهلي قدمت عرضها الأخير لضم اللاعب من صفوف إنبي ولايزال الأخير يدرس في الأمر خاصةً مع تمسك اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

The post شوبير يوضح حقيقة أزمة الشناوي مع حارس بيراميدز بمعسكر المنتخب وتفاصيل فشل صفقة الأهلي المنتظرة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.