يرى رضا عبد العال لاعب نادي الأهلي والزمالك سابقاً، أن نادي الزمالك سوف يعاني من المشكلات في القريب العاجل، رغم الصفقات التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية. وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البريمو” على قناة “تن”، أنه رغم التدعيمات الجديدة للفريق، فإن نادي الزمالك لن يستطيع خلال الفترة المقبلة أن يقدم نفس المستوى الجيد …

The post رضا عبد العال يتوقع الأسوأ للزمالك بعد الصفقات ويتعجب بسبب نجمي الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يرى رضا عبد العال لاعب نادي الأهلي والزمالك سابقاً، أن نادي الزمالك سوف يعاني من المشكلات في القريب العاجل، رغم الصفقات التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البريمو” على قناة “تن”، أنه رغم التدعيمات الجديدة للفريق، فإن نادي الزمالك لن يستطيع خلال الفترة المقبلة أن يقدم نفس المستوى الجيد الذي قدمه في الموسم السابق.

إقرأ أيضاً:

منهم [الزمهلاوي].. الزمالك يخطط للحصول على ثلاثي النادي الأهلي

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن البرتغالي جوزفالدو فيريرا لن تصبر عليه الجماهير كثيراً في حال الإخفاق وأنه أقرب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء حال خسارة البطولات في الموسم المقبل.

وتابع عبدالعال: جماهير الزمالك تريد الفوز باستمرار مثلما حدث في الموسمين الماضيين، وأنها لن تقبل بالهزيمة أو التراجع الفني على الإطلاق في الأداء الذي سبق واعتادت عليه الجماهير البيضاء.

ويرى نجم الأهلي سابقاً، أن إبراهيما نداي لاعب الزمالك الجديد لم يقدم أوراق اعتماده أمام الهلال السعودي، وأنه قد يكون ذلك بسبب مشاركاته لأول مرة مع القلعة البيضاء، لافتاً إلى أن حسام عبدالمجيد لن يشارك مع الزمالك في الموسم المقبل بسبب مصطفى الزناري.

وأوضح عبدالعال، أنه لا يعلم شيء عن اللاعب سامسون المنضم إلى الزمالك، وأن هذا السامسون كان “ماركة من المعسل زمان”، منتقداً في الوقت نفسه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لعدم ضم شادي حسين لاعب النادي الأهلي المنضم حديثاً.

وشدد نجم الزمالك السابق على أن شادي من اللاعبين المميزين للغاية، وأنه أحد أبرز الذين يجب أن يكونوا متواجدين في المنتخب وأن عدم وجوده في الأهلي تسبب في تعجبه الشديد.

واستطرد: من الغريب أيضاً أن يفرط النادي الأهلي في أحمد رمضان بيكهام الذي توقعت أن يكون لاعباً في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

The post رضا عبد العال يتوقع الأسوأ للزمالك بعد الصفقات ويتعجب بسبب نجمي الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.