رصد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من الأمور السلبية للاعبي المارد الأحمر عقب مشاهدة لقاءات عديدة في الفترة الماضية. وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر توصل خلال مشاهدة لمباريات المارد الأحمر لأمر سلبي يتعلق بإهدار الفرص السهلة للاعبي الفريق القاهري في اللقاءات الأخيرة على مدار الموسم الماضي وكانت …

The post كولر يصحح خطأ موسيماني الخطير في الأهلي..”كواليس لأول مرة” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

رصد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من الأمور السلبية للاعبي المارد الأحمر عقب مشاهدة لقاءات عديدة في الفترة الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر توصل خلال مشاهدة لمباريات المارد الأحمر لأمر سلبي يتعلق بإهدار الفرص السهلة للاعبي الفريق القاهري في اللقاءات الأخيرة على مدار الموسم الماضي وكانت سبب رئيس في خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية والذي توج به غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وطلب كولر من جهازه المعاون في الفترة المقبلة التركيز بشكل كبير على اللياقة الذهنية للاعبي المارد الأحمر من أجل التخلص من أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم كما سيطرت حالة لديه أيضاً من الاستياء الشديد بسبب فقدان اللاعبين الإيقاع والتركيز خلال اللقاء والسيطرة على الكرة بشكل سريع.

وتحدث الجهاز المعاون لكولر مع السويسري أن تلك الأزمة تعود للأمور البدنية التي جاءت بسبب حصول لاعبي المارد الأحمر على راحة طويلة للغاية في الموسم الماضي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وعدم الإعداد البدني بشكل الأمثل للاعبين بعد عودتهم وهو ما أدى لخسارة لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً 

أسماء 3 صفقات من داخل الأهلي على رادار الزمالك وإغراءات بالملايين.. “مرتضى يصعد”

سيف زاهر يكشف لأول مرة اللقطة التي تسببت في رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي..هذا الثنائي

درس لن ينساه الخطيب.. هل يندم بعد الإجراء الثلاثي من الزمالك ضد الأهلي؟

بعد تصريحات هوجو بروس..أول إجراء من الأهلي مع بيرسي تاو

مران الأهلي | تدريبات خاصة لثلاثي الحراس..وقرار مفاجئ لكولر..وشريف وأفشة يواصلان التأهيل

The post كولر يصحح خطأ موسيماني الخطير في الأهلي..”كواليس لأول مرة” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.