نجح نادي الداخلية في الساعات القليلة الماضية الحصول على توقيع اللاعب مصطفى فوزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة. ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الداخلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعدما توصل الناديان إلى اتفاق نهائي يتضمن انتقال …

The post فشل تسويق نجم الأهلي في انتقالات الصيف.. وإعارة الموهوب رسميا لمدة موسم appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

نجح نادي الداخلية في الساعات القليلة الماضية الحصول على توقيع اللاعب مصطفى فوزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الداخلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعدما توصل الناديان إلى اتفاق نهائي يتضمن انتقال نجم المارد الأحمر الشاب للفريق العسكري بعد استبعاده من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

تأكيدا لوان ثري..

وشهدت الساعات الماضي وضع النادي الأهلي اللاعب مصطفى فوزي على قائمة الانتظار رفقة الثنائي مصطفى النجار وصلاح محسن لحين تلقيهم عروضاً ورحيلهم عن الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

فشل تسويق بيرسي تاو

وأخفقت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق في توفير عرضاً خارجياً للجنوب إفريقي بيرسي تاو من أجل رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء والتعاقد مع أجنبي آخر في الصيف الحالي.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني السويسري للأهلي ترحيبه المبدئي ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل لإقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية العالية مشيراً أن تذبذب مستواه يعود إلى الإصابات المتكررة التي تعرض لها في وقت سابق.

خاص | الأهلي يوافق على سفر بيرسي تاو إلى قطر - بطولات

وبدأ مارسيل كولر يتحدث مع جهازه المعاون بضرورة تجهيز برنامج بدني مٌكثف للجنوب إفريقي من أجل مشاركته في التدريبات الجماعية بقوة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة أدت لغيابه إلى ثلاثة أشهر عن العملاق القاهري.

The post فشل تسويق نجم الأهلي في انتقالات الصيف.. وإعارة الموهوب رسميا لمدة موسم appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.