استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على توفير أكثر من بديل للمحترف التونسي علي معلول خلال الموسم المقبل.   ويعتبر المحترف التونسي علي معلول من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف النادي الأهلي، على مدار السنوات الماضية، ولكن يتأثر الفريق الأحمر حال ابتعاده عن المشاركة بسبب الإصابات والغيابات.     وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن …

The post صراع الجهة اليسرى.. الأهلي يعتمد 3 أسماء لمنافسة علي معلول في الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على توفير أكثر من بديل للمحترف التونسي علي معلول خلال الموسم المقبل.

 



ويعتبر المحترف التونسي علي معلول من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف النادي الأهلي، على مدار السنوات الماضية، ولكن يتأثر الفريق الأحمر حال ابتعاده عن المشاركة بسبب الإصابات والغيابات.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن مجلس الأهلي قد استقر على خطوة التعاقد مع كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق  إنبي ولاعب منتخب الشباب حيث هناك اقتناع قوي بامكانيات اللاعب.

 

 

 

 

ووصلت مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة فريق وادي دجلة من أجل ضم كريم الدبيس إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية، وأصبح أمير توفيق مدير التعاقدات قريب بقوة من خطوة الإعلان عن الصفقة.

 

 

 

في الوقت الذي استقرت خلاله لجنة التخطيط في صفوف القلعة الحمراء على خطوة عدم التفريط في خدمات رأفت خليل الظهير الأيسر للفريق  والذي من الممكن توظيفه في مركز الجناح أو في خط الوسط.

 

شاهد ايضا..

 

 

بعد فايز سليماني.. مارسيل كولر يمنع انتقال الصفقة الأجنبية الثانية إلى الأهلي

 

 

 

انتظروا صفقات جديدة”..قناة الأهلي تزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

 

 

بعد صرف النظر عن محمد صبحي.. هل دخل الأهلي في مفاوضات مع محمود جاد؟

 

 

بيراميدز والزمالك يخططان لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة.. والخطيب يتدخل

 

 

بالأسماء..كولر يفتح الباب أمام لاعبين جٌدد للرحيل في الصيف..”كواليس لأول مرة”

 

كواليس تأديب الأهلي للمغضوب عليه.. إجراء جديد من الخطيب

 

شبيه نيمار..الأهلي يتواصل مع نجم من أمريكا الجنوبية لم يتجاوز الـ18 عاما

 

 

ويتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي، ايضا بخطوة الابقاء على خدمات محمد أشرف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ورفض جميع العروض المقدمة للحصول على خدماته.

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد وافق في الفترة الماضية، على انتقال محمود وحيد إلى صفوف طلائع  الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

 

 

في الوقت الذي انتقل خلاله محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك ضمن انتقال مصطفى سعد ميسي إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

 

ويحاول جهاز الكرة بالنادي الأهلي، توفير أكثر من بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول خلال الموسم الجديد، وذلك من أجل تجنب تعرض اللاعب للإجهاد أو الإصابات العضلية.

 

 

 

The post صراع الجهة اليسرى.. الأهلي يعتمد 3 أسماء لمنافسة علي معلول في الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.