يستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وهناك اتصالات مستمرة من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أيمن الشريعي رئيس إنبي وذلك من أجل الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة. وترغب إدارة فريق إنبي في الحصول …

The post نكشف التفاصيل المالية.. ماذا يفصل مصطفى شلبي عن الانتقال إلى الأهلي؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك اتصالات مستمرة من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أيمن الشريعي رئيس إنبي وذلك من أجل الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة.


وترغب إدارة فريق إنبي في الحصول على 22 مليون جنيه وذلك بعد تقليل المطالب المالية من 25 مليون جنيه.

في الوقت الذي يرغب خلاله النادي الأهلي في دفع 19 مليون جنيه وذلك من أجل حسم صفقة مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد ايضا..

يتفاوض مع “الأخوة الأعداء”.. الأهلي يستقر على استبعاد نجمه من القائمة الأفريقية

الأجنبي الثاني يقترب بعد رفع السقف المادي.. تطور مفاجيء في مفاوضات الأهلي مع خليفة كافاني

من أجل اللقب رقم 11.. الأهلي يحدد أسماء القائمة الأفريقية ويستعين بالقوة الضاربة


وترغب إدارة فريق إنبي في الحصول على 22 مليون جنيه من النادي الأهلي للموافقة على بيع مصطفى شلبي، وذلك دون دخول صفقات تبادلية.


وهناك محاولات قوية ومستمرة من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وذلك من أجل محاولة إقناع الفريق البترولي بخطوة تقليل المطالب المالية وحسم الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الساعات الماضية، مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وذلك بعد دخول بعض الصفقات التبادلية من جانب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثل أحمد ياسر ريان ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام.

ويراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، على امكانيات مصطفى شلبي، بعد أن تألق بشكل رائع مع الفريق البترولي في مركز الجناح الأيسر، وتحديدا خلال فترة تواجد حلمي طولان، حيث انضم بعد ذلك إلى قائمة منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة.

ويضغط مصطفى شلبي على إدارة فريق إنبي وذلك من أجل الموافقة على خطوة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن النادي الاهلي، قد تعاقد في الفترة الماضية مع مجموعة قوية من الصفقات الهجومية مثل البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي كما عاد محمود كهربا إلى القلعة الحمراء.

The post نكشف التفاصيل المالية.. ماذا يفصل مصطفى شلبي عن الانتقال إلى الأهلي؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.