حسم نجم النادي الأهلي، موقفه من العرض المقدم من صفوف الريان القطري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وعلم موقع “أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن حسين الشحات كان قد تلقى عرضا من صفوف الريان القطري للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ورفض حسين الشحات خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، واستقر على …

The post على طريقة زيزو.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الريان القطري appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم نجم النادي الأهلي، موقفه من العرض المقدم من صفوف الريان القطري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع “أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن حسين الشحات كان قد تلقى عرضا من صفوف الريان القطري للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض حسين الشحات خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، واستقر على خطوة البقاء مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

يتم التصفح الآن..

فيليب ستولكوفيتش.. 4 معلومات عن المرشح لخلافة لويس ميكيسوني في الأهلي

بعد ميسي.. نكشف صفقة الخطيب المدوية في انتقالات الصيف

حقيقة مفاوضات الأهلي مع صفقة الدوري السويسري.. كواليس هامة

يتفاوض مع “الأخوة الأعداء”.. الأهلي يستقر على استبعاد نجمه من القائمة الأفريقية

الأجنبي الثاني يقترب بعد رفع السقف المادي.. تطور مفاجيء في مفاوضات الأهلي مع خليفة كافاني

من أجل اللقب رقم 11.. الأهلي يحدد أسماء القائمة الأفريقية ويستعين بالقوة الضاربة

وهناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، في خطوة تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك حال استقرار النتائج وعودة الفريق الأمر لحصد الألقاب وظهور اللاعب بشكل قوي.

وكان النادي الأهلي قد ضم أكثر من صفقة مميزة في الفترة الماضية وذلك تطوير الخط الأمامي، وحصل الفريق الأحمر على خدمات مصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين.


ويراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على تألق حسين الشحات وظهوره بشكل مميز مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد وذلك حال المنافسة بشكل قوي مع الصفقات الجديدة، بالتزامن مع وجود مدير فني جديد.

وتعرض حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، إلى انتقادات كبيرة في بعض الفترات خلال الموسم الماضي،  وذلك بسبب عدم ثبات المستوى.

وكان أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك قد رفض في الفترة الماضية، عرضا من صفوف الريان القطري للرحيل عن القلعة البيضاء، وتمسك أحمد سيد زيزو بخطوة البقاء مع الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لخوض فترة الاعداد للموسم الجديد في الوقت الحالي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وهناك اهتمام كبير من جانب المدير الفني بالأمور البدنية وذلك للتغلب على بعض الأزمات التي عانى منها الفريق الأحمر في الموسم المنقضي.


وقرر السويسري مارسيل كولر خوض تدريبات النادي الأهلي، على فترتين وذلك بعد إلغاء معسكر هولندا، وهو ما دفع الجهاز الفني للقلعة الحمراء لتأجيل فكرة إقامة المعسكر الخارجي إلى شهر نوفمبر المقبل.

The post على طريقة زيزو.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الريان القطري appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.