حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من الحصول على صفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مجموعة قوية من الصفقات الهجومية المميزة في الأيام الماضية، وذلك بعد الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا برفقة شادي حسين، كما تعاقد الأهلي مع …

The post بعد ضم ميسي وسافيو وشادي.. قرار جديد داخل الأهلي في صفقة إبراهيم عادل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من الحصول على صفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مجموعة قوية من الصفقات الهجومية المميزة في الأيام الماضية، وذلك بعد الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا برفقة شادي حسين، كما تعاقد الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي.


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يتمسك بموقفه وهو رفض المطالب المالية التعجيزية التي يطالب بها مجلس إدارة بيراميدز للموافقة على بيع إبراهيم عادل، بالتزامن مع الإعلان عن تجديد عقد اللاعب مع الفريق السماوي.

شاهد ايضا..

إعارة ام بيع.. كواليس انتقال لاعب وسط الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا

بعد شادي وميسي وسافيو ومغربي.. نكشف الصفقات المتبقية للاهلي في الصيف

حقيقة مفاوضات الأهلي مع صفقة الدوري السويسري.. كواليس هامة

بعد ميسي.. نكشف صفقة الخطيب المدوية في انتقالات الصيف

الأهلي يطالب صندوق تحيا مصر بالكشف عن تسلم أموال وهدايا تركي الشيخ

فيليب ستولكوفيتش.. 4 معلومات عن المرشح لخلافة لويس ميكيسوني في الأهلي


وكانت إدارة فريق بيراميدز قد طلبت الحصول على 5 ملايين دولار وذلك للموافقة على خطوة بيع إبراهيم عادل في حين توقف عرض النادي الأهلي عن 2 مليون دولار.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن مطالب بيراميدز بها مبالغة كبيرة، كما لن يحتاج الفريق الأحمر إلى خدمات إبراهيم عادل في الوقت الحالي وذلك بعد التعاقد مع أكثر من صفقة هجومية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يمانع مجلس إدارة الناد الأهلي خطوة العودة إلى صفقة إبراهيم عادل، وذلك حال موافقة إدارة بيراميدز على خطوة تقليل المطالب المالية في الصفقة.


ويراهن النادي الأهلي بشكل مستمر خلال فترات الانتقالات السابقة، على صفقة إبراهيم عادل وذلك في ظل موهبة وامكانيات اللاعب الرائعة وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالشق الأمامي سواء في الجناحين أو تحت رأس الحربة أو في مركز المهاجم الصريح.


في الوقت الذي استقر خلاله جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة قيد محمود كهربا جناح الفريق في قائمة الفريق الأحمر المحلية والأفريقية خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على خطوة مساندته في دفع قيمة الغرامة المالية.

يذكر أن النادي الأهلي قد دعم صفوفه في الفترة الماضية، بمجموعة من الصفقات الجيدة وذلك بهدف العودة للمنافسة بقوة على ألقاب الموسم الجديد وذلك بعد خسارة أكثر من لقب في الموسم المنقضي.

 

 

The post بعد ضم ميسي وسافيو وشادي.. قرار جديد داخل الأهلي في صفقة إبراهيم عادل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.