انهى مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، حيث ابدى اعجابه الشديد تجاه ميسي، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات له، ووافق على …

The post إعارة ام بيع.. كواليس انتقال لاعب وسط الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

انهى مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، حيث ابدى اعجابه الشديد تجاه ميسي، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات له، ووافق على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

وطالب أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بالحصول على خدمات العربي بدر، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى فيوتشر، من أجل الموافقة على رحيل مصطفى سعد ميسي، وانهاء الأمور التفاوضية مع النادي الأهلي، وإعلان ضم ميسي للفريق الأحمر، وتقيده بالقائمة المحلية والإفريقية.

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا، في بيان رسمي له منذ قليل، رحيل مصطفى سعد ميسي عن الفريق، بجانب توجيه الشكر قائلًا: “يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية”.

وشهدت الساعات الماضية، حصول نادي سيراميكا كليوباترا على خدمات ثنائي النادي الأهلي، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، بشكل نهائي، لمدة 3 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في صفقة تبادلية، بشأن رحيل مصطفى سعد ميسي، إلى القلعة الحمراء، من أجل تواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويحصل مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، على خدمات العربي بدر، بعد التواصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي واللاعب، من أجل التواجد خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة.

The post إعارة ام بيع.. كواليس انتقال لاعب وسط الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.