انتقل محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو إلى نادي الزمالك من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيع الحارس مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء. مشاهد كثيرة حدثت في الساعات الماضية تسببت في تراجع النادي الأهلي عن خطوة التعاقد مع محمد صبحي، رغم اهتزاز مستوى محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء …

The post بعد انتقاله إلى الزمالك.. لماذا تعمد الأهلي خسارة صفقة محمد صبحي؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

انتقل محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو إلى نادي الزمالك من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيع الحارس مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

مشاهد كثيرة حدثت في الساعات الماضية تسببت في تراجع النادي الأهلي عن خطوة التعاقد مع محمد صبحي، رغم اهتزاز مستوى محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء في عدد كبير من المباريات على مدار الموسم المنقضي.


-تألق علي لطفي ومصطفى شوبير


جاء تألق الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد حصول محمد الشناوي على بعض الوقت للراحة، ليقلب ذلك الموازين داخل القلعة الحمراء.


ونال الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، إشادة إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء بشكل كبير، بعد أن ظهر الثنائي بمستوى مميز في الفترة الماضية.

-مقابل مادي ضخم لحسم الصفقة

يدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موهبة الحارس محمد صبحي، ولكن كان المقابل المادي بمثابة عائق أمام القلعة الحمراء في عملية حسم الصفقة.

وكان يحتاج الأهلي لدفع ما يقرب من 30 مليون جنيه لضم محمد صبحي، وذلك بخلاف ما كان سيحصل عليه الحارس في الموسم الواحد.

شاهد ايضا..

حال حصد الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.. نكشف وعود الخطيب إلى مارسيل كولر

جارلان بيريرا.. من هو الكولومبي المرشح للانتقال إلى الأهلي

شادي عيسى: فايلر كلمة السر في لقطة مارسيل كولر على أرضية التتش

بعد ضم برونو سافيو.. بيرسي تاو يزيد من جراح الأهلي

شوبير يعلن عن صفقة الأهلي الأجنبية الثانية.. ويكشف سر تعثر انتقال محمد صبحي للقلعة الحمراء

-توفير الماديات في صفقة صبحي لضم صفقات آخرى


اتفق أعضاء لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، على خطوة توفير المقابل المادي في صفقة محمد صبحي بعد التراجع عن ضمه، وذلك من أجل تدعيم مراكز آخرى قبل دخول منافسات الموسم الجديد، وذلك في ظل بحث القلعة الحمراء عن تحقيق لقب الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن محمد صبحي يعتبر هو الحارس رقم 3 في قائمة منتخب مصر خلال الفترة الماضية، ويعتبر من العناصر المميزة في صفوف فريق فاركو خلال الموسم المنقضي، قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك لمنافسة محمد عواد.

The post بعد انتقاله إلى الزمالك.. لماذا تعمد الأهلي خسارة صفقة محمد صبحي؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.