كشف النادي الأهلي بشكل رسمي النقاب عن الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بقيادة مارسل كولر المدير الفني، وذلك بعد توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالعقد المبرم بين الطرفين. وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مارسيل كولر سوف يتقاضى 150 ألف يورو شهرياً مع النادي الأهلي، وأنه وافق على عودة محبوب الجماهير الأهلاوية ميشيل …

The post ظهور المفاجأة وعودة محبوب الأهلاوية.. أسماء الجهاز الفني لكولر وراتبه الشهري appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

كشف النادي الأهلي بشكل رسمي النقاب عن الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بقيادة مارسل كولر المدير الفني، وذلك بعد توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالعقد المبرم بين الطرفين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مارسيل كولر سوف يتقاضى 150 ألف يورو شهرياً مع النادي الأهلي، وأنه وافق على عودة محبوب الجماهير الأهلاوية ميشيل يانكون مدرب حراس القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي رفض الاستغناء عن يانكون في الفترة السابقة أثناء تواجد ريكاردو سواريش، نظراً لأنه أبرم عقد معه وكان يتطلع إلى الاستفادة القصوى من امكانياته الفنية الكبرى مع الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد الأمل في الصفقة العنيدة.. الخطيب يتدخل لإنهاء الأمور رسمياً

وشدد المصدر، على أن الأهلي اعتمد على سامي قمصان أيضاً في التشكيل الخاص بالجهاز الفني للأهلي، بالإضافة إلى استمرار تواجد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

واشترط المدير الفني أن يتواجد معه 3 وجوه آخرين في الجهاز الفني، وهم هارالد جامبيرلي كمدرب مساعد، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، بالإضافة إلى الوجه التونسي ياسين الميكاري كمحلل أداء.

وحقق كولر 4 بطولات بالدوري السويسري، بطولتين للدوري السويسري، وبطولة كأس سويسرا، وبطولة الدوري الألماني الدرجة الثانية، ويستهدف إلى تحقيق العديد من البطولات المميزة مع القلعة الحمراء.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى توفير كل الصفقات المميزة للمدير الفني الجديد من أجل تحقيق كل البطولات المفقودة في الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما كان قريباً من كل البطولات القوية والمميزة مؤخراً.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على الخبرة المميزة القوية من المدير الفني، مع القيام بعدد من التفاصيل الخاصة، والتي تكفل للفريق الراحة على الصعيد الفني فيما بعد عبر اكتشاف العديد من الوجوه الفنية الجديدة من قطاع الناشئين بشكل دوري ودائم.

The post ظهور المفاجأة وعودة محبوب الأهلاوية.. أسماء الجهاز الفني لكولر وراتبه الشهري appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.