ألغى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي معسكره الأوروبي الذي كان مقرراً خلال الأيام القليلة الماضية في هولندا، وذلك بعد عدد من الخيارات الأخرى التي كانت مطروحة أمام إدارة الفريق الأحمر وأبرزها إسبانيا وألمانيا. وقرر الفريق الكروي الأول أن تكون وجهة المعسكر خلال الفترة المقبلة هي الإمارات، وذلك وفقاً لما كشفت عنه عدد من وسائل إعلامية …

The post بعد إلغاء مساره الأول.. تعرف على الوجهة المقبلة لمعسكر الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

ألغى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي معسكره الأوروبي الذي كان مقرراً خلال الأيام القليلة الماضية في هولندا، وذلك بعد عدد من الخيارات الأخرى التي كانت مطروحة أمام إدارة الفريق الأحمر وأبرزها إسبانيا وألمانيا.

وقرر الفريق الكروي الأول أن تكون وجهة المعسكر خلال الفترة المقبلة هي الإمارات، وذلك وفقاً لما كشفت عنه عدد من وسائل إعلامية إماراتية في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأعلنت قناة “أبو ظبي الرياضية” عبر شاشتها أن النادي الأهلي سوف يخوض معسكره الاستعدادي للموسم الجديد في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد عدة خيارات أخرى سابقة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد الأمل في الصفقة العنيدة.. الخطيب يتدخل لإنهاء الأمور رسمياً

وكان النادي الأهلي بصدد التواجد في هولندا، ولكن الصعوبة الكبرى في استخراج التأشيرات لعدد كبير من اللاعبين صغار السن، ساهم في إلغاء المعسكر في هولندا، بالإضافة إلى عدم حسم ملف المدير الفني للفريق بشكل رسمي حتى مساء أمس.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للقلعة الحمراء، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات والمفاضلات بين عدد من المدراء الفنيين الآخرين.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يخوض المعسكر بكل جدية، وأن تتخلله العديد من البرامج الفنية والمباريات الودية مع أندية أخرى، إذا سنحت الفرصة لأجل الحكم على مستوى اللاعبين.

ويخوض الفريق الأحمر أولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا بعد شهر من الآن، وذلك بملاقاة الفائز من الجيش الراوندي والاتحاد المنيستيري التونسي في الأدوار الأولى للبطولة قبل الدخول في الأدوار الأخرى الجادة.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك الأدوار التمهيدية نظراً لأن ترتيبه خلال الخمس أعوام الماضية، لم يكن في المقدمة بعيداً عن التداعيات الخاصة بالفريق الأحمر الذي كان قائداً لإفريقيا.

The post بعد إلغاء مساره الأول.. تعرف على الوجهة المقبلة لمعسكر الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.