تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل إنهاء الصفقة المعقدة والتي مازالت حائرة بين الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وبين نادي إنبي خلال الفترة المؤخرة. ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الصفقات القوية في الموسم الجديد، ولكن يتبقى الحصول على مصطفى شلبي لاعب إنبي، والذي تم تزكيته في وقت سابق من قبل لجنة …

The post النداء الأخير من الأهلي.. الخطيب يسعى لحسم الصفقة القوية بعرض جديد ونهائي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل إنهاء الصفقة المعقدة والتي مازالت حائرة بين الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وبين نادي إنبي خلال الفترة المؤخرة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على الصفقات القوية في الموسم الجديد، ولكن يتبقى الحصول على مصطفى شلبي لاعب إنبي، والذي تم تزكيته في وقت سابق من قبل لجنة الكرة والتخطيط بالفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق مازال يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن شلبي من اللاعبين الذين يتمسك بهم الأهلي بكل قوة.

وأضاف المصدر، أن الكابتن “بيبو” شدد على أنه يرغب في إنهاء الصفقة بدون تفريط في أية لاعبين آخرين، وأنه بصدد النداء الأخير إلى نادي إنبي، من أجل الاستماع إلى المطالب المادية بشكل نهائي.

وأشار المصدر، إلى أن شلبي من العناصر المميزة التي سوف تفيد الفريق بعد التعاقد مع مصطفى سعد ميسي وإنهاء صفقة شادي حسين بشكل نهائي لصالح القلعة الحمراء منذ عدة أيام سابقة.

إقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يغتال غرور الثلاثي الزملكاوي بكل قوة.. ماذا حدث ؟

The post النداء الأخير من الأهلي.. الخطيب يسعى لحسم الصفقة القوية بعرض جديد ونهائي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.