لم يستطع نادي الزمالك أن يحقق الفوز على الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الطرفين على كأس “لوسيل” تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على خلفية محاولة الفريق الأبيض الحصول على البطولة. وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شدد في وقت سابق على أن الفريق في حاجة ماسة إلى الأموال القادمة من قبل …

The post الهلال السعودي يغتال غرور الثلاثي الزملكاوي بكل قوة.. ماذا حدث ؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

لم يستطع نادي الزمالك أن يحقق الفوز على الهلال السعودي في المباراة التي جمعت الطرفين على كأس “لوسيل” تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على خلفية محاولة الفريق الأبيض الحصول على البطولة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شدد في وقت سابق على أن الفريق في حاجة ماسة إلى الأموال القادمة من قبل البطولة التي كان يريد الفريق أن يحصل عليها، من أجل إبرام المزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وخسر الزمالك من الهلال السعودي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 -1 وذلك بعد إهدار أكثر من ركلة من قبل حمدي “الونش”، ومن قبله أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق الذي سدد في القائم الأيمن للحارس.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نكشف عن ضحية صفقة فايز سليماني بعد تعاقد الأهلي رسمياً معه

ووجهت الخسارة من قبل الهلال السعودي ضربة قوية إلى مرتضى منصور رئيس النادي، وأمير مرتضى منصور، والبرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني الذي كان يرى أن الزمالك الأجدر بالحصول على البطولة.

واستطاع نادي الزمالك أن يبتعد عن المباراة خاصة في الشوط الثاني، حيث لم يقدم الفريق الأبيض الأداء الجيد في المباراة وانحسر في الدفاع، خوفاً من دخول مرماه العديد من الأهداف.

وكشفت الهزيمة العديد من العوار داخل الصفوف البيضاء، أبرزها عدم قوة وبسالة إبراهيما نداي وزكريا الوردي وهما الصفقات الجديدة التي اعتمد عليهما فيريرا في الفريق خلال المشاركة أمام الفريق السعودي.

ولم يحصل فيريرا على اللقاء ولم يتعامل جيداً على الصعيد الفني مع المباراة، حيث لم يقوم بتوظيف محمود عبدالرازق “شيكابالا” بالشكل الجيد وقام بإشراكه منذ بداية المباراة وهو ما لا يتوافق بدنياً مع اللاعب.

من جهة أخرى، تعامل فيريرا باستهتار مع المباراة ولم يوظف زيزو في الشكل الأمثل ومركزه المتعارف عليه في الجانب الأيمن واضطر إلى وضعه في الناحية اليسرى لأسباب غير مفهومة بالمرة.

ولم يتدرب الزمالك على ركلات الجزاء الترجيحية بالشكل الأمثل، حيث ظهر زيزو لأول مرة يهدر بهذا الشكل، بينما خرج عواد من على الخط لتعاد ركلة الجزاء أكثر من مرة، بالإضافة إلى تصدر محمود حمدي “الونش” للكرة وهو لا يسجل قبل ذلك في ركلات الجزاء الترجيحية.

واختفت خطة “جدو” فيريرا وفقاً لما يلقبه به جماهير الزمالك بشكل جيد، حيث لم يخطط للهلال أو يدرسه بشكل طيب، وهو ما ظهر فعلياً الشوط الثاني من تراجع وتقهقر شديد من قبل الزمالك دون أية هجمات محققة على المرمى.

The post الهلال السعودي يغتال غرور الثلاثي الزملكاوي بكل قوة.. ماذا حدث ؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.