استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بعض القرارات الهامة والحاسمة على في ملف الصفقات. وكان النادي الأهلي قد وجد بعض التعنت من جانب بعض الأندية في بيع بعض النجوم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن الاتجاه في الوقت الحالي داخل القلعة الحمراء هو عدم …

The post بسبب تعنت الأندية.. إجراءات مدوية من جانب إدارة الأهلي في ملف الصفقات appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بعض القرارات الهامة والحاسمة على في ملف الصفقات.

وكان النادي الأهلي قد وجد بعض التعنت من جانب بعض الأندية في بيع بعض النجوم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن الاتجاه في الوقت الحالي داخل القلعة الحمراء هو عدم ضم الصفقات التي تستطيع أن تصنع الفارق في المستطيل الأخضر، دون البحث عن الكم كما كان يخطط المجلس في بداية فترة الانتقالات.

يتم التصفح الآن..

أسامة حسني عبر شاشة قناة النادي الأهلي يعلن موعد الكشف عن بديل سواريش والصفقات

الأهلي يكشف السبب.. لماذا ابتعد مارسيل كولر عن التدريب في آخر عامين؟

سواريش: الأهلي منظومة احترافية..وحصدنا ألقاب الإحترام

مارسيل كولر.. كم بطولة حققها قبل قيادة الأهلي المنتظرة؟

الزمالك يخطف صفقة جديده من الأهلي ويضم اللاعب بشكل رسمي

قبل قيادة الأهلي المحتملة.. تجارب “مارسيل كولر” تلفت انتباه مجلس الخطيب

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن الأندية تطلب أرقام مالية بها مبالغة كبيرة، وهو ما جعل هناك استقرار بعدم ضم كم كبير من الصفقات في الوقت الحالي.

في الوقت الذي استقر خلاله المجلس الأحمر على خطوة عدم التعاون مع بعض الأندية في ملف الإعارات، وذلك بعد التعنت في بيع بعض النجوم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ووجد النادي الأهلي بعض الصعوبات في ضم بعض الصفقات الهامة، وحدث ذلك في مفاوضات ضم محمد رضا بوبو حيث طلبت إدارة فيوتشر إف سي ضم الثلاثي طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وحسام حسن، ونفس الأمر قامت به إدارة فريق بيراميدز بعد التمسك بالحصول على 3 ملايين دولار.


في الوقت الذي تراجع الأهلي خلاله في مفاوضات ضم محمد صبحي حارس فاركو، بسبب أزمة القيد التي تعرض لها الآخير.

وكان النادي الأهلي قد حسم حتى الآن المفاوضات مع الثلاثي محمد مغربي حيث تم قطع إعارة اللاعب من صفوف فريقه التشيكي، بالإضافة إلى شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

 

The post بسبب تعنت الأندية.. إجراءات مدوية من جانب إدارة الأهلي في ملف الصفقات appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.