حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض التفاصيل الهامة بشأن معسكر الفريق الأوروبي، وذلك دون تحمل الخزينة القلعة الحمراء أي مصاريف مالية. ومن المقرر أن يقام معسكر الأهلي في مدينة إيندهوفن الهولندية، بعد أن سافر حسام غالي لحسم كل الأمور الخاصة بالمعسكر القادم. وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بصعوبة سفر عمار حمدي جناح …

The post تأكد غياب نجم الأهلي عن خوض معسكر هولندا.. تابع التفاصيل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض التفاصيل الهامة بشأن معسكر الفريق الأوروبي، وذلك دون تحمل الخزينة القلعة الحمراء أي مصاريف مالية.

ومن المقرر أن يقام معسكر الأهلي في مدينة إيندهوفن الهولندية، بعد أن سافر حسام غالي لحسم كل الأمور الخاصة بالمعسكر القادم.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بصعوبة سفر عمار حمدي جناح النادي الأهلي، لخوض معسكر الأهلي الأوروبي.


ويحتاج عمار حمدي بعض الوقت وذلك من أجل التعافي من المرحلة الآخيرة من التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، حيث أكد الطاقم الطبي أن لاعب الفريق الأحمر يحتاج إلى شهر من أجل العودة والمشاركة بكل قوة في التدريبات.

يتم التصفح الآن..

أسماء الصفقات الـ3 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. وجديد رمضان صبحي والخطيب

شوبير: الخطيب رفض بشدة انضمام ثنائي الزمالك إلى الأهلي

بعد ميشيل يانكون.. محمد شوقي قريب من معاونة المدرب القادم للأهلي

اسم مغمور وشخصية قوية.. شوبير يكشف المدير الفني القادم للأهلي

الفلوس هتروح إلى الزمالك.. حل ذهبي داخل الأهلي للتخلص من محمود كهربا

 

أخبار الأهلي: انضمام هذا الرباعي إلى الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد

أبدى رغبته في الرحيل.. المصري البورسعيدي يخطط لخطف قناص الأهلي [تفاصيل صادمة]


ويعتبر عمار حمدي حمدي من العناصر التي يترقب النادي الأهلي، عودتها بقوة في الفترة القادمة، لقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالشق الأمامي مثل الجناحين ومركز الظهير الأيمن.

وكان عمار حمدي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك قبل المشاركة مع النادي الأهلي في النسخة الماضية لبطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن لا تتحمل خزينة النادي الأهلي التكاليف المالية الخاصة بالسفر والتأشيرات والاقامة للبعثة بالكامل، بجانب ان تحصل على حقوق بث مباراتين وديتين من هناك.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، عن تفاصيل المعسكر المقبل، خلال الساعات المقبلة، وتحديد موعد السفر بشكل رسمي إلى هولندا.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع مدير فني جديد من العيار الثقيل، وذلك من أجل خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك بعد توجيه الشكر له في الفترة الماضية بعد خسارة لقب الدوري عن الموسم المنقضي بالإضافة إلى لقب كأس مصر عن الموسم الماضي.

The post تأكد غياب نجم الأهلي عن خوض معسكر هولندا.. تابع التفاصيل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.