يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بجدية الاستعانة بخدمات محمد شوقي نجم القلعة الحمراء السابق، للعمل في منصب المدرب المساعد مع المدير الفني الجديد. وكان محمد شوقي قد ظهر بشكل جيد خلال معاونة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كما كان من ضمن الأسماء التي عملت في تجربة إيهاب جلال القصيرة مع منتخب مصر. …

The post بعد ميشيل يانكون.. محمد شوقي قريب من معاونة المدرب القادم للأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بجدية الاستعانة بخدمات محمد شوقي نجم القلعة الحمراء السابق، للعمل في منصب المدرب المساعد مع المدير الفني الجديد.

وكان محمد شوقي قد ظهر بشكل جيد خلال معاونة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كما كان من ضمن الأسماء التي عملت في تجربة إيهاب جلال القصيرة مع منتخب مصر.

يتم التصفح الآن..

ارتفاع فرص انضمام “مساعد كيروش” إلى الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد.. كواليس هامة

الفلوس هتروح إلى الزمالك.. حل ذهبي داخل الأهلي للتخلص من محمود كهربا

شوبير: الخطيب رفض بشدة انضمام ثنائي الزمالك إلى الأهلي

أسماء الصفقات الـ3 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. وجديد رمضان صبحي والخطيب

اسم مغمور وشخصية قوية.. شوبير يكشف المدير الفني القادم للأهلي

أخبار الأهلي: انضمام هذا الرباعي إلى الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد

وأصبح اسم محمد شوقي ضمن الأسماء المرشحة بقوة للتواجد ضمن الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وذلك حسب رؤية البعض داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد حسم جميع الاتفاقات مع المدرب الجديد للنادي الأهلي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وجاء دخول محمد شوقي حسابات جهاز الكرة في النادي الأهلي، خاصة بعد خروجه من حسابات روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الأول للتواجد ضمن طاقمه المعاون.

ونفس الأمر خرج محمد شوقي من حسابات البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي للتواجد ضمن طاقمه المعاون.

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد في الساعات الماضية دخول البلجيكي ميشيل يانكون إلى حسابات القلعة الحمراء للعودة إلى منصب مدرب الحراس.

 

The post بعد ميشيل يانكون.. محمد شوقي قريب من معاونة المدرب القادم للأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.