يبحث نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في الفترة الحالية على التعاقد مع مدير فني جديد قوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية. وكان الاتحاد السكندري قد أعلن في وقت سابق إقالة عماد النحاس من منصبه بسبب سوء النتائج في الموسم المنصرم وتولي محمد …

The post لخلافة محمد عمر.. الاتحاد السكندري يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة الفريق في الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

يبحث نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في الفترة الحالية على التعاقد مع مدير فني جديد قوي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بزعيم الثغر خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية.

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن في وقت سابق إقالة عماد النحاس من منصبه بسبب سوء النتائج في الموسم المنصرم وتولي محمد عمر خلفاً له لإستكمال الموسم قبل أن يستقر مسؤولي الفريق الأخضر عدم الاعتماد على الأخير مديراً فنياً في الموسم الجديد والتعاقد مع مدرب جديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تلقى عدد من الترشيحات من جانب وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أحد الثنائي الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني السابق لكوت ديفوار والتونسي معين الشعباني مدرب نادي المصري البورسعيدي والترجي الرياضي السابق.

باتريس بوميل يكشف لـ"بطولات" حقيقة مفاوضاته مع منتخب مصر - بطولات

ومن المقرر أن رئيس الاتحاد السكندري سيحسم بشكل كبير اسم المدير الفني الجديد لزعيم الثغر خلال الساعات القادمة وتحديداً بنهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير وهو ما ينتظره الجماهير العاشقة لسيد البلد في الفترة المقبلة.

الاتحاد السكندري يرحب ببيع ميسي للأهلي

وأبدى الاتحاد السكندري ترحيبه بشكل مبدئي في التخلي عن اللاعب أحمد عادل الشهير بـ”ميسي” جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الخضراء للنادي الأهلي في حال إرساله عرضاً رسمياً قوياً في الفترة المقبلة.

وزعمت العديد من الأنباء أن أحمد عادل ميسي دخل بقوة ضمن دائرة ترشيحات النادي الأهلي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما قدم أداءاً مميزاً مع سيد البلد خلال الموسم المٌنصرم وبات مطلباً لعدد كبير من الأندية المحلية على رأسهم المارد الأحمر.

أحمد عادل ميسي يكشف حقيقة توقيعه للزمالك والأهلي

وعلم”أهلي نيوز” أن الاتحاد السكندري لا يٌمانع في الإستغناء عن أحمد عادل ميسي لصالح الأهلي ولكن لم تصل المفاوضات الحالية بين الناديين في الإطار الرسمي كما أن اللاعب يٌرحب بشدة بإرتداء الفانلة الحمراء في الموسم الجديد حال تلقيه عرضاً جاداً.

ويرغب الفريق السكندري في التعاقد مع أكثر من لاعب داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة وتحديداً من العناصر الشابة التي ظهرت مؤخراً في الموسم الماضي مع القلعة الحمراء وهو ما سيتم حسمه في الأيام المقبلة.

The post لخلافة محمد عمر.. الاتحاد السكندري يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة الفريق في الموسم الجديد appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.