كشف مصدر داخل النادي الاهلي تفاصيل رغبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي. يذكر أن النادي الأهلي يكثف مفاوضاته في الوقت الحالي لعقد صفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، استعدادًا للموسم من اجل عودة المارد الاحمر لمنصات التتويج مرة أخري. وقال المصدر: “أحمد ياسر ريان …

The post كواليس لأول مرة في بيع قناص الأهلي الموهوب..ماذا حدث؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

كشف مصدر داخل النادي الاهلي تفاصيل رغبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي يكثف مفاوضاته في الوقت الحالي لعقد صفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، استعدادًا للموسم من اجل عودة المارد الاحمر لمنصات التتويج مرة أخري.

وقال المصدر: “أحمد ياسر ريان هو من طلب الرحيل عن الأهلي نهائيًا خصوصًا بعدما تواصل معه مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا لضمه ضمن صفقة شادي حسين رحب وأبلغنا برغبته في الرحيل والموافقة على الدخول ضمن الصفقة”.

الوطن سبورت | انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا.. تفاصيل بند يسمح بعودته إلى  الأهلي

وأضاف المصدر: “النادي الأهلي كان يرغب في إعارة اللاعب ولكن وكيله واللاعب رفضا وطلبوا الرحيل نهائيًا”.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع مدير فني جديد خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء نتائج المارد الأحمر في الموسم المنصرم وخسارة بطولتي الدوري المصري وكأس مصر وكلاهما لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

The post كواليس لأول مرة في بيع قناص الأهلي الموهوب..ماذا حدث؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.