تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف إدارة فريق فيوتشر النهائي من الموافقة على انتقال الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو إلى صفوف الأهلي والزمالك. ويعتبر عمر كمال عبد الواحد مطلوب بشدة في صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد، ونفس الأمر يرغب الأهلي في ضم محمد رضا بوبو. وقال شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر عبر …

The post قرار مفاجئ..شوبير يعلن موقف فيوتشر من انتقال بوبو وعمر كمال إلى القطبين.. ويؤكد بحث الأهلي عن عرض لبيع تاو appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف إدارة فريق فيوتشر النهائي من الموافقة على انتقال الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو إلى صفوف الأهلي والزمالك.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد مطلوب بشدة في صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد، ونفس الأمر يرغب الأهلي في ضم محمد رضا بوبو.


وقال شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر عبر أون سبورت اف ام “كان هناك جلسة بين إدارة فريق فيوتشر إف سي، وتم الاتفاق خلالها على عدم بيع أي لاعب من فريق فيوتشر وذلك بسبب مشاركة الفريق في الكونفيدرالية خلال الموسم الجديد”.


وأضاف “إدارة فريق فيوتشر ترى أن الفريق حصد المركز الخامس بالدوري، ولذلك هناك رغبة في الحفاظ على ما تحقق في الفترة الماضية من نتائج وعدم التفريط في القوام الأساسي”.

يتم التصفح الآن..

شوبير يفجرها: عودة جروس وفايلر إلى الدوري المصري في الموسم الجديد

شوبير يتحدث عن فريق أبو جبل الجديد.. وفرص الاهلي في ضم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي

خلاص خلصت.. الأهلي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن المدير الفني الجديد وموعد وصوله للقاهرة

الخطيب يرفض اتخاذ قرار بشأن الداهية الإفريقية ويحيل الملف للمدير الفني الجديد

إيدي هوتر.. عقبة وحيدة حال قيادة النمساوي للأهلي


-شوبير: الأهلي يبحث عن عرض خارجي لبيع بيرسي تاو


وفي نفس السياق، قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “بعد بيع لويس ميكيسوني هناك رغبة من جانب إدارة النادي الأهلي في ايجاد عرض خارجي للاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو”.


واختتم “حال وصول عرض مناسب للتعاقد مع بيرسي تاو سيكون هناك اتجاه داخل الأهلي للموافقة على خطوة رحيله”.

 

The post قرار مفاجئ..شوبير يعلن موقف فيوتشر من انتقال بوبو وعمر كمال إلى القطبين.. ويؤكد بحث الأهلي عن عرض لبيع تاو appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.