حسم نادي البنك الأهلي في الساعات الماضية تعاقده بشكل رسمي مع الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق ومنتخب مصر لمدة ثلاثة سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووقع محمد أبو جبل على عقود انتقاله للبنك الأهلي اليوم الأحد بحضور اللواء أشرف نصار رئيس الفريق البرتقالي لمدة 3 مواسم مقبلة …

The post بعد انتقال أبو جبل إلى البنك وتعثر ضم صبحي فاركو.. قرار أهلاوي جديد عن مصطفى شوبير appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم نادي البنك الأهلي في الساعات الماضية تعاقده بشكل رسمي مع الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق ومنتخب مصر لمدة ثلاثة سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع محمد أبو جبل على عقود انتقاله للبنك الأهلي اليوم الأحد بحضور اللواء أشرف نصار رئيس الفريق البرتقالي لمدة 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر.

وفشلت مساعي النادي الأهلي في الحصول على خدمات أبو جبل ليكون بديلاً لمحمد الشناوي في الموسم القادم بعد نهاية عقده مع الزمالك بعد الاستقرار على رحيل علي لطفي وضم حارس مرمى جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى الجانب الآخر رفض نادي فاركو في الاستغناء عن خدمات الحارس الموهوب محمد صبجي بعد تفعيله شرائه نهائياً من نادي الزمالك ويأتي ذلك بسب الأزمة التي يمر بها الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة الموسم الماضي بعد إيقافه عن القيد لفترتين على خلفية مهاجمه السوداني سيف الدين تيري.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقرت بشكل نهائي على بقاء الحارس الشاب مصطفى شوبير وعدم رحيله في الصيف الحالي بعد تلقيه عدداً من العروض المحلية في الفترة الأخيرة للحصول على خدماته.

وكان بيراميدز قد أرسل عرضاً رسمياً للأهلي للحصول على مصطفى شوبير بجانب رغبة سيراميكا كليوباترا وفيوتشر أيضاً ولكن جاء الرفض القاطع مع من مسؤولي الأحمر بعدم التخلي عن جهوده.

The post بعد انتقال أبو جبل إلى البنك وتعثر ضم صبحي فاركو.. قرار أهلاوي جديد عن مصطفى شوبير appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.