بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التفكير بشكل قوي في خطوة توفير بديل لصفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز حال تعثر ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.   وكانت إدارة فريق بيراميدز قد طلبت فرض بعض الشروط التعجيزية للموافقة على خطوة انتقال إبراهيم عادل على رأس هذه الشروط الحصول على 3 ملايين دولار، …

The post بديلا لصفقة إبراهيم عادل.. مصطفى فتحي على أعتاب الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التفكير بشكل قوي في خطوة توفير بديل لصفقة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز حال تعثر ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



وكانت إدارة فريق بيراميدز قد طلبت فرض بعض الشروط التعجيزية للموافقة على خطوة انتقال إبراهيم عادل على رأس هذه الشروط الحصول على 3 ملايين دولار، في حين توقف عرض النادي الأهلي عند 2 مليون دولار.

 

 

 

 


وأكدت مصادر في النادي الاهلي، دخول مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق وفريق التعاون السعودي الحالي حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

خلاص خلصت.. الأهلي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن المدير الفني الجديد وموعد وصوله للقاهرة

 

 

أخبار الأهلي.. عبد الحفيظ يبلغ “ديانج وتاو” بفرص التواجد في قائمة الموسم الجديد

 

 

بجانب صلاح محسن.. صفقة إضافية يحصل عليها سيراميكا قبل انتقال ميسي إلى الأهلي

 

 

تعند علي ماهر والمشاركة في الكونفدرالية.. أسباب حرمت بوبو من الانتقال إلى الأهلي

 

 

الأهلي وسفيان فيجولي.. كل ما تريد معرفته عن الجزائري المعروض

 

 

 

كواليس لأول مرة في بيع قناص الأهلي الموهوب..ماذا حدث؟

 

 

قرار مفاجئ..شوبير يعلن موقف فيوتشر من انتقال بوبو وعمر كمال إلى القطبين.. ويؤكد بحث الأهلي عن عرض لبيع تاو

 

 

شوبير يتحدث عن فريق أبو جبل الجديد.. وفرص الاهلي في ضم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي

 

 

 

شوبير يفجرها: عودة جروس وفايلر إلى الدوري المصري في الموسم الجديد

 

 

وأبلغ وكيل أعمال مصطفى فتحي إدارة النادي الأهلي، بترحيب اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأحمر، وذلك حال حسم الاتفاق مع إدارة التعاون السعودي، ومحاولة انهاء عقبة التجنيد مع فريق طلائع الجيش.

 

 

ودخل مصطفى فتحي حسابات النادي الأهلي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب إبراهيم عادل حال استمرار إدارة فريق بيراميدز في التمسك بنفس الشروط في صفقة إبراهيم عادل.

 

 

 

ويعتبر مصطفى فتحي من الأسماء المعروضة على نادي الزمالك في نفس الوقت، ولكن هناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة القلعة الحمراء وذلك لمحاولة ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 


ولعب مصطفى فتحي 12 لقاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسجل 5 أهداف، وصنع هدفين، كما لعب مباراتين في دوري أبطال آسيا وصنع 3 أهداف.

 

 

وكان مصطفى فتحي قد قرر الرحيل بشكل نهائي عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يتعثر في العودة إلى السعودية في الأيام الماضية والانتظام مع فريقه قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

 

 

 

The post بديلا لصفقة إبراهيم عادل.. مصطفى فتحي على أعتاب الأهلي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.