أبلغ مسؤولو النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار صادم بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بسبب هروبه من القلعة البيضاء وتوقيعه لأحد الأندية البرتغالية، قبل تعاقد النادي الأهلي معه في صفقة انتقال حر. وكان محمود كهربا، طلب من مسؤولو النادي الأهلي تحديد …

The post الأهلي يبلغ محمود كهربا بقرار صادم بشأن أزمته مع الزمالك.. تفاصيل مثيرة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

أبلغ مسؤولو النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار صادم بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بسبب هروبه من القلعة البيضاء وتوقيعه لأحد الأندية البرتغالية، قبل تعاقد النادي الأهلي معه في صفقة انتقال حر.

وكان محمود كهربا، طلب من مسؤولو النادي الأهلي تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، وإيجاد حل لغرامة الزمالك، ودفع نصف المبلغ الذي وقع عليه، ورفع الإيقاف عنه، لاسيما أن كهربا تم إيقافه لحين دفع الغرامة الموقعة عليه من جانب المحكمة الرياضة الدولية.

وعقد محمود كهربا، جلسة مع أمير توفيق وعدد من المسؤولين داخل النادي الأهلي، بجانب وكيله أحمد يحيي، لحل تلك الأزمة، ولكن تم تبليغه بعدد من القرارات الصادمة التي أبدت لغضب اللاعب، تجاه المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه الذي يذاع على قناة المحور: “الأهلي أبلغ كهربا بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه للزمالك وأنها ليست من اختصاص النادي وليس له علاقة بها”.

ويبحث كهربا خلال الفترة الحالية، لإيجاد حل لتلك الأزمة والعودة من جديد إلى الملاعب وخوض المباريات، سواء مع النادي الأهلي أو الرحيل إلى المصري، حيث بات قريب من الانتقال إلى الفريق البورسعيدي، لاسيما أن حصل على وعد من كامل ابو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، بدفع نصف الغرامة وانهاء الأمور ورفع الإيقاف عنه.

The post الأهلي يبلغ محمود كهربا بقرار صادم بشأن أزمته مع الزمالك.. تفاصيل مثيرة appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.