كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن موقف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. وتعادل الأهلي مساء أمس سلبياً أمام الإسماعيلي في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد”برج العرب” …

The post شوبير يكشف مصير سواريش في الأهلي ويؤكد: مهاجم سوبر بالقلعة الحمراء قريباً appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن موقف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتعادل الأهلي مساء أمس سلبياً أمام الإسماعيلي في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية وهو ما أفقد الفريق الأحمر فرصه بشكل رسمي بالتتويج ببطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن سواريش تولى المهمة الفنية للأهلي منذ 60 يوماً وتعرض للخسارة في مباراتين أمام فريقي بيراميدز والزمالك ولكن الأزمة الأكبر تمثلت في فقد الفريق بطولتي الدوري والكأس بعد الهزيمة، ولكنه يتوقع عدم إقالته من جانب إدارة القلعة الحمراء

أحمد أبومسلم: سواريش «أقل» من الأهلي | المصري اليوم.

وتابع”إدارة الأهلي ستدعم بشكل كبير سواريش ة مع عودة اللاعبين الأساسيين والصفقات الجديد”.

وأضاف” وخاض الأهلي مباراة الإسماعيلي بمشاركة ثنائي من الكبار، هما محمود متولي ومحمد عبدالمنعم، مع الاعتماد بشكل كبير على اللاعبين الشباب وهناك تغييرات في اللقاء شارك حسام حسن وأحمد عبد القادر والباقي أيضاً من الناشئين”.

وشدد” سواريش كان واضحاً بشكل كبير في تصريحاته بأنه يستغل المواجهات الأخيرة من بطولة الدوري المصري من أحل إطاء فرصة للاعبين الشباب، والحكم على مستواهم قبل بداية الموسم الجديد ولابد من استمرار تلك التجربة في المرحلة القادمة حتى تشتعل المنافسة مع اللاعبين الأساسيين”.

شوبير : مهاجم سوبر في الأهلي..ورحيل ميكيسوني وتاو

وأكد أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية أن النادي الأهلي أبرم صفقة مهاجم أجنبي سوبر مشيراً أنه لا يعلم حتى الأن جنسيته أو إسمه في ظل أن هناك تكتم شديد على الصفقة حتى الأن من قبل مسؤولي الأحمر.

طبيب الأهلي يوضح موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني - بطولات

وقال شوبير في تصريحاته بأن الأهلي سيتعاقد أيضاً مع ثنائي أجنبي في حال رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني مشدداً أن هذا الأمر أقرب بنسبة كبيرة في ظل تراجع مستوى اللاعبان وعدم تقديمهما الإضافة الحقيقة للمارد الأحمر.

The post شوبير يكشف مصير سواريش في الأهلي ويؤكد: مهاجم سوبر بالقلعة الحمراء قريباً appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.