قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إنه استطاع أن يعرف كل اللاعبين المشاركين في المباريات وتحديد الكفاءات الفنية والشخصية والعيوب الخاصة به من أجل تفاديها، موضحاً أنه سوف يرسل تقريره النهائي للإدارة بكل المعلومات الحساسة عن اللاعبين بشكل مباشر. وتابع في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب لقاء الاسماعيلي: رئيس الأهلي يعرف جيداً وجهة …

The post عاجل.. المدير الفني يكشف مصيره مع الأهلي ويرفع تقريره للخطيب رسمياً appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إنه استطاع أن يعرف كل اللاعبين المشاركين في المباريات وتحديد الكفاءات الفنية والشخصية والعيوب الخاصة به من أجل تفاديها، موضحاً أنه سوف يرسل تقريره النهائي للإدارة بكل المعلومات الحساسة عن اللاعبين بشكل مباشر.

وتابع في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب لقاء الاسماعيلي: رئيس الأهلي يعرف جيداً وجهة نظري والأخطاء التي نقع فيها، والمجهود المبذول من أجل تصحيحها، حتى يكون الأهلي في الموسم المقبل فريق قوي وناجح ويفوز بشكل مستمر، لقد قطعنا خطوات في هذا الطريق لتصحيح المسار.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وشدد سواريش، على أنه جاهز للانتقادات الكبيرة من قبل النقاد والجماهير، مشيراً إلى أنه يعكف على تطوير مستقبل النادي الأهلي ولا يفكر في نفسه على الإطلاق، وأنه تم الشرح للجميع الخطة التي يعكف عليها خلال الفترة الجارية.

تصريح سواريش يكشف أنه سوف يستمر في عمله مع النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، وأنه يتابع مع الخطيب كافة التداعيات الخاصة بمستقبل الفريق واللاعبين، وأنه جاهز لخوض موسم جديد مع الفريق بتوليفة جديدة وبخطط أخرى مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من سواريش بعد خسارة الدوري رسمياً.. عواقب من العيار الثقيل

وتابع: لا افكر في أي مصلحة خاصة لي ولكن أنظر إلى مصلحة النادي الأهلي، والشيء الوحيد الذي يغضبني هو عدم الفوز بشكل كافي من أجل إسعاد الجماهير، ولكني واثق كل الثقة أنني سوف أقوم بصناعة فريق قوي للنادي الأهلي.

وأوضح سورايش، أن الجدية العالية هو الشعار الذي يعكف على المضي عليه مع اللاعبين، بالإضافة إلى الطموح الكبير الذي من خلاله يسعى إلى رسم مستقبل باهر، بالإضافة إلى أن النتائج هي التي سوف تحكم.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وتعادل النادي الأهلي مع الاسماعيلي في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسط أداء هزيل وباهت للغاية، وحزن خييّم على وجوه الجماهير الحمراء في كل مكان.

وشدد المدير الفني على فخره الشديد باللاعبين الصغار، وأنه مازال في انتظار لاعبي الفريق الكروي الأول الذين يلهمون الصغار بشكل كبير لتحقيق ما يريدونه على كافة الأصعدة وبكافة الطرق الخاصة مع الفريق الأحمر.

The post عاجل.. المدير الفني يكشف مصيره مع الأهلي ويرفع تقريره للخطيب رسمياً appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.