تعادل النادي الأهلي أمام الاسماعيلي سلبياً في المباراة التي انطلقت بين الطرفين في عمر الجولة الثامنة عشر المؤجلة من بطولة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية. ورغم خسارة البطولة بشكل رسمي بعد هذا التعادل السلبي، وعدم الحاجة إلى فوز الزمالك المباريات المقبلة من أجل التتويج رسميا ببطولة الدوري العام، ظهر مكسب …

The post بعد خسارة المنافسة رسمياً.. مكسب جديد يحصده الأهلي بشكل عاجل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

تعادل النادي الأهلي أمام الاسماعيلي سلبياً في المباراة التي انطلقت بين الطرفين في عمر الجولة الثامنة عشر المؤجلة من بطولة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ورغم خسارة البطولة بشكل رسمي بعد هذا التعادل السلبي، وعدم الحاجة إلى فوز الزمالك المباريات المقبلة من أجل التتويج رسميا ببطولة الدوري العام، ظهر مكسب جديد حصده النادي الأهلي من جراء هذا التعادل.

واستطاع مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي أن يثبت جدارته بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار ووقوفه حارساً بديلاً لعلي لطفي من أجل التدوير والظهور المميز.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المدير الفني يكشف مصيره مع الأهلي ويرفع تقريره للخطيب رسمياً

وظهر شوبير الصغير بقفاز الإجادة يحقق بشكل جيد تطلعات النادي الأهلي في حارسه الثالث، ورغم الإصابة في الركبة، إلا أنه أكمل المباراة بجدارة بعد محاولته لصد الكرة بشكل متألق.

وبرز الثبات الانفعالي الكبير في الكرات العالية، والأخرى تحت المرمى، بالإضافة إلى التركيز القوي والفعال في ردة الفعل مع التسديدات، ما ينبيء بأننا أمام مشروع كبير لحارس عملاق سوف يحقق من جراءه طموحات النادي الأهلي مستقبلاً.

وكشف مستوى شوبير الصغير عن أنه إذا قام بالرحيل بشكل مؤقت خلال الفترة الجارية سوف يكون له شأن في المستقبل بعد التواجد على كافة الأصعدة المميزة في الفريق، وأن يكون أحد اللاعبين بعد الإعارة عن الفريق لفترة وجيزة.

وتألق مصطفى شوبير أمام الاسماعيلي ومن قبله في بطولة كأس مصر للموسم المنصرم، والتي شارك فيها النادي الأهلي بالناشئين وتصدى للعديد من الكرات المميزة على كافة الأصعدة.

واستطاع شوبير أن يحقق عدد من الإنجازات المميزة في الفريق وذلك بعدما قدم مستوى متألق للغاية يثبت فيه أنه أحد اللاعبين الرائعين الذين لا غنى عنهم في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويقدم محمد الشناوي مستوى متواضع في آخر مبارياته بالدوري العام قبل مطلع الشهر الجاري، نظراً لأن الحارس لم يحصل على راحة لفترة طويلة، بالإضافة إلى مروره بحالة نفسية صعبة للغاية لم تكفل له الاستقرار.

The post بعد خسارة المنافسة رسمياً.. مكسب جديد يحصده الأهلي بشكل عاجل appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.