قال الشيخ طه إسماعيل إن النادي الأهلي لم ينجح في استغلال الجبهة اليمنى بإجراء عرضيات مؤثرة في الأمام من أجل إحراز الأهداف بالرأس واستغلال المهاجمين في الأمام. وأضاف إسماعيل في تصريحاته عقب المباراة مباشرة لـ”أون تايم سبورت”، أن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سورايش قام بتركيبة غريبة بأن يخوض كريم فؤاد في الجانب الأيسر، في الوقت …

The post الشيخ طه: الأهلي لم ينجح تكتيكياً.. وألوم على ارتكاب هذا الخطأ الفني appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

قال الشيخ طه إسماعيل إن النادي الأهلي لم ينجح في استغلال الجبهة اليمنى بإجراء عرضيات مؤثرة في الأمام من أجل إحراز الأهداف بالرأس واستغلال المهاجمين في الأمام.

وأضاف إسماعيل في تصريحاته عقب المباراة مباشرة لـ”أون تايم سبورت”، أن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سورايش قام بتركيبة غريبة بأن يخوض كريم فؤاد في الجانب الأيسر، في الوقت الذي يتواجد فيه محمد أشرف ويتقن العرضيات في هذا الجانب.

وألمح لاعب الأهلي السابق إلى أن إشراك فؤاد في الجانب الأيمن بدلاً من هاني، وأن يبدأ بمحمد أشرف في الجانب الأيسر، أمر سوف يكون له تأثير كبير على الجانب الهجومي للنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

بعد تمسك سواريش بضمه.. شاهد مهارات البرازيلي الأقرب من الأسطورة رونالدو

وشدد الشيخ طه، على أن النادي الأهلي لم ينجح تكتيكياً أن يخلق فرص حقيقية، خاصة في الشوط الأول على المرمى، وأنه أضاع الوقت وأهدر العديد من الكرات، لا سيما كرة كريم فؤاد التي حاول عليها أحمد سيد غريب برأسه بشكل متميز.

ويرى الشيخ طه إلى أن متولي قام بوضع كرة رائعة برأسه ولكنها لم تأتي بشكل متقن، وهي الكرة الأقرب أيضاً من المرمى وكانت سوف تكون هدفاً محققاً قبل ركلة الجزاء.

وتابع: “الوضع الطبيعي يجب أن يكون في الجانب الأيسر باك شمال، وأن يتم الاعتماد على اللاعبين في مراكزهم، في ظل إجادة كريم فؤاد في الجانب الأيمن”.

وشدد شيخ المحللين، على أن الأهلي لم يكن موفقاً تكتيكياً أو على المستوى الفردي أو الكرات الثابتة أن يقدم أداء متميز للغاية، موضحاً أن المقاصة لم تسنح له الفرصة إلا في الإنفراد الذي تم إهداره في الشوط الأول، وأن المقاصة نجح في تقديم “جيم” كبير، ولكن الأهلي استطاع أن يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، أحرزه رامي ربيعة قائد الفريق في الدقائق الأخيرة للمباراة، وذلك بعد احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح النادي الأهلي.

ويضرب الفريق الأحمر موعداً هاماً أمام المقاولون العرب في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي ينوي الأهلي أن يحصل عليها ليصالح جماهير الغفيرة التي طالما كانت تنتظر بطولة.

The post الشيخ طه: الأهلي لم ينجح تكتيكياً.. وألوم على ارتكاب هذا الخطأ الفني appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.