انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق مستوى بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي وتحديدا عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة. وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك علامات استفهام كثيرة حول الأداء الفني الغير مقنع للاعب صلاح محسن مهاجم القلعة …

The post شوبير يلمح ضد ثلاثي الأهلي عقب لقاء المصري.. ويوجه انتقادات إلى سواريش appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق مستوى بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي وتحديدا عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك علامات استفهام كثيرة حول الأداء الفني الغير مقنع للاعب صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء الحالي بعد الفرصة التي اهدرها في لقاء المصري بالإضافة إلى عدم ظهوره بالمستوى المطلوب”.

وأضاف “مستوى الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني به تراجع كبير في الوقت الحالي، وأرى أن الجنوب أفريقي كان يقدم مستوى أفضل قبل انتقاله إلى النادي الأهلي”.

وانتقد شوبير سواريش قائلا “هناك أمر غريب قد حدث من جانب البرتغالي وهو منح عناصر فريق المصري البورسعيدي مساحات كثيرة للسيطرة والاستحواذ على الكرة”.

وواصل “اختلف بشدة مع سواريش وذلك بعد تجاهل منح الفرصة إلى أحمد سيد غريب رغم ظهوره بشكل جيد في لقاء الاتحاد السكندري”.

وزاد “ايضا كان يجب أن يمنح الفرصة إلى زياد طارق من بداية اللقاء بعد أن ظهر بمستوى فني مميز في مواجهة الاتحاد السكندري”.

شاهد ايضا..

انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة”

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

 

تصريح رسمي.. ضربة أفريقية تزعج الأهلي في دوري الأبطال

ريكاردو سواريش يكشف المستور بشأن الناشئين وعدم مشاركتهم أمام المصري

-شوبير: الأهلي ينتظر حسم موقفه من كأس مصر

قال “مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يحسم موقفه من خوض بطولة كأس مصر خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأوضح “الأهلي كان قد طلب رحيل عصام عبد الفتاح عن رئاسة لجنة الحكام، وذلك تحقق بالفعل في الساعات الماضية”.


واختتم “مجلس الأهلي مطالب بحسم موقفه في الساعات المقبلة من خوض كأس مصر ولعب مواجهة مصر المقاصة أو صرف النظر عن استكمال البطولة”.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة الذي تأكد هبوطه بشكل رسمي يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام وذلك في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، كما يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق ايسترن كومباني الذي يقوده علاء عبد العال.

The post شوبير يلمح ضد ثلاثي الأهلي عقب لقاء المصري.. ويوجه انتقادات إلى سواريش appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.