أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بإجراء جديد عقب خوض مواجهة المصري البورسعيدي. ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب في الإسكندرية عن طريق رامي ربيعة وحسام حسن. -الخطيب يبلغ سواريش بالتراجع عن القرار السابق أبلغ محمود الخطيب …

The post رسميا..الخطيب يبلغ سواريش بالتراجع عن القرار السابق appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بإجراء جديد عقب خوض مواجهة المصري البورسعيدي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب في الإسكندرية عن طريق رامي ربيعة وحسام حسن.


-الخطيب يبلغ سواريش بالتراجع عن القرار السابق


أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، باستمرار الفريق في مسابقة كأس مصر والتراجع عن التلميح بفكرة الانسحاب.

شاهد ايضا..

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

طه إسماعيل: اختلف بشدة مع ما فعله سواريش أمام المصري.. وأين هذا اللاعب؟

انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة”

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي الاستمرار في استكمال مسابقة كأس مصر وخوض المواجهة القادمة أمام مصر المقاصة يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.


وكان  النادي الأهلي قد هدد في وقت سابق بعدم استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك حال بقاء عصام عبد الفتاح في رئاسة لجنة التحكيم.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الماضية الموافقة على رحيل عصام عبد الفتاح من منصبه، ويتولى كلاتنبرج في الوقت الحالي إدارة المنظومة التحكيمية.

في الوقت الذي يترقب خلاله النادي الأهلي التحقيق مع محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في لقاء القلعة الحمراء مع فاركو بعد أن رفض احتساب هدف صحيح سجله الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وحصل النادي الأهلي على تأكيدات بوجود اتجاه للتحقيق مع عاشور من جانب كلاتنبرج في هذه الواقعة.

The post رسميا..الخطيب يبلغ سواريش بالتراجع عن القرار السابق appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.