حدثت مشادة كلامية على الهواء مباشرة بين رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، مع سمير كمونة لاعب القلعة الحمراء السابق خلال تقييم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عقب مواجهة المصري البورسعيدي.   بداية الأزمة بعد أن وصف رضا عبد العال الثنائي سمير كمونة ومحمود أبو الدهب بالأغبياء وهو ما اغضب الثنائي خلال الاستوديو …

The post انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حدثت مشادة كلامية على الهواء مباشرة بين رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، مع سمير كمونة لاعب القلعة الحمراء السابق خلال تقييم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عقب مواجهة المصري البورسعيدي.

 


بداية الأزمة بعد أن وصف رضا عبد العال الثنائي سمير كمونة ومحمود أبو الدهب بالأغبياء وهو ما اغضب الثنائي خلال الاستوديو التحليلي لقناة تين.



ورد سمير كمونة على تصريحات رضا عبد العال قائلا “مش هكمل الحلقة، رضا عبد العال غلط فينا، إحنا مش أغبياء”.

 

 

وتابع “لو احنا أغبياء فهو كمان غبي ولا يستطيع الفهم، ولو احنا بوشين، فهو بـ100 وش، وهذه ليست المرة التي يخرج عن النص ضدنا”.

 

 


وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثناية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز عن طريق رامي ربيعة من ضربة جزاء حصل عليها حسام حسن، قبل أن يضيف حسام حسن الهدف الثاني في الثانية الآخيرة من عمر اللقاء.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

عقب الفوز على المصري.. إجراء قوي من رئيس الأهلي قبل المباراة القادمة

 

أول تعليق من محمود الخطيب بعد حبس مرتضى منصور وكواليس المصالحة

 

علي معلول “يخدع” الأهلي بعد التوقيع.. ومحترف جديد يفرض شروطه ضد الخطيب

 

 


-ماذا قال رضا عبد العال عن سواريش عقب لقاء المصري البورسعيدي؟

 

 

 

وانتقد رضا عبد العال البرتغالي ريكاردو سواريش قائلا “كان يجب أن يدفع بعناصر فريق الشباب في التشكيل الأساسي أمام المصري البورسعيدي وخاصة زياد طارق وأحمد سيد غريب”.

 

 

واختتم “سواريش تحدث عن تخوفه من إجهاد عناصر فريق الشباب، ولا اتفق معه في ذلك ويبدو أن يطلق تصريحات ليست صحيحة”.

 

 

وتمكن النادي الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام أندية كل من الجونة ومصر المقاصة والمقاولون وفاركو والاتحاد السكندرى، ثم في لقاء المصري البورسعيدي، ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة في الثامنة مساء الاحد المقبل على ستاد الاهلي وي السلام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي يحمل نادي الزمالك لقبها.

 

 

 

The post انتم أغبياء.. تراشق بالألفاظ بين رضا عبد العال وكمونة وانسحاب على الهواء “فيديو الواقعة كاملة” appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.