حسم نادي الزمالك موقفه بشكل رسمي، من التحرك في ملف الحصول على خدمات إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز. ويعتبر إبراهيم عادل على رأس الصفقات التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسمها خلال الفترة المقبلة وذلك لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد. وأكدت مصادر خاصة في بيراميدز، أن نادي الزمالك لم يدخل من قريب أو …

The post موقف “غريب” من الزمالك في صفقة إبراهيم عادل.. واتفاقية مثيرة لتصفية بيراميدز appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم نادي الزمالك موقفه بشكل رسمي، من التحرك في ملف الحصول على خدمات إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز.

ويعتبر إبراهيم عادل على رأس الصفقات التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسمها خلال الفترة المقبلة وذلك لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأكدت مصادر خاصة في بيراميدز، أن نادي الزمالك لم يدخل من قريب أو بعيد في صفقة إبراهيم عادل، وذلك بعد التأكد من رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

وكان إبراهيم عادل قد طلب من إدارة فريق بيراميدز تسهيل انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، كما أبدى اللاعب تحفظه على فكرة الاحتراف في أوروبا لرغبته في التواجد مع الأهلي في الموسم الجديد.

ودفع ذلك نادي الزمالك للتراجع وعدم الدخول من قريب أو بعيد في مفاوضات مع النجم الموهوب إبراهيم عادل، خاصة في ظل رغبة اللاعب وتحرك النادي الأهلي القوي لضمه.

الأكثر مشاهدة الآن..

رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات

ثلاثي شباب يهدد بقاء الكبار مع الأهلي..متى يحسم الأمر سواريش ؟

لماذا خرج عن صمته الآن؟.. 3 أسباب وراء كلمات كهربا والخطيب في الصورة

عودة رينيه فايلر “المحتملة” إلى الأهلي.. 4 اختلافات في الولاية الثانية

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي

-صفقات يقاتل عليها الزمالك من بيراميدز

وأكدت مصادر خاصة، إلى أن نادي الزمالك يخطط لضم أكثر من صفقة من صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلى رأس الصفقات التي يخطط الزمالك لضمها عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، ولا يمانع لاعب منتخب مصر السابق هذه الخطوة.

ويتفاوض الزمالك مع نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط، وذلك لبحث امكانية ضمه بعد رحيل طارق حامد، وهناك موافقة من اللاعب على الرحيل ويترقب موقف إدارة بيراميدز في ظل ارتباطه بعقد مع الفريق.

وانهى نادي الزمالك اتفاقه مع أحمد أيمن منصور الجوكر الدفاعي في فريق بيراميدز، وذلك لضمه في صفقة انتقال حر.


في الوقت الذي دخل خلاله نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، وذلك تحسبا لرحيل
أحمد فتوح الظهير الأيسر الأساسي حال وصول عرض كبير للحصول على خدماته.

 

 

 

The post موقف “غريب” من الزمالك في صفقة إبراهيم عادل.. واتفاقية مثيرة لتصفية بيراميدز appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.