حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقف القلعة الحمراء من رحيل رأفت خليل الظهير الأيسر للفريق الأحمر من الرحيل. وكان رأفت خليل قد تلقى عرضا من جانب أحد الأندية البرتغالية في الساعات الماضية وتحديدا من صفوف فريق ريو آفي البرتغالي وذلك لضمه لمدة موسم على سبيل المعايشة. شاهد ايضا.. رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك …

The post لماذا حسم الأهلي موقف رأفت خليل من عرض ريو أفي البرتغالي؟.. 3 كواليس appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقف القلعة الحمراء من رحيل رأفت خليل الظهير الأيسر للفريق الأحمر من الرحيل.

وكان رأفت خليل قد تلقى عرضا من جانب أحد الأندية البرتغالية في الساعات الماضية وتحديدا من صفوف فريق ريو آفي البرتغالي وذلك لضمه لمدة موسم على سبيل المعايشة.

شاهد ايضا..

رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي

هل تحدث المعجزة..تعرف على المواجهات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري

شيكابالا يدخل على الخط عقب ثلاثية شباب الأهلي في الاتحاد السكندري..تفاصيل مثيرة

لماذا خرج عن صمته الآن؟.. 3 أسباب وراء كلمات كهربا والخطيب في الصورة

أول قرار من سواريش تجاه اللاعبين عقب مباراة الاتحاد السكندري

ثلاثي شباب يهدد بقاء الكبار مع الأهلي..متى يحسم الأمر سواريش ؟

ورفض جهاز الكرة في النادي الأهلي فكرة رحيل رأفت خليل بهذه الطريقة وذلك لـ3 أسباب على النحو التالي:


-رفض مبدأ المعايشة


يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل نجمه بطريقة المعايشة خلال الوقت الحالي، خاصة بعد ظهوره بشكل جيد تحت قيادة محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب في بطولة كأس العرب.


-تجهيزه لخلافة علي معلول


يعتبر رأفت خليل من العناصر التي يراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تألقها في الفترة المقبلة، خاصة انه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر ويجيد القيام بالتكملة الهجومية كما يفعل التونسي علي معلول.


-الأهلي لا يمانع رحيله حال وصول عرض مقنع


يشترط النادي الاهلي وصول عرض رسمي واضح من خلال الصيغة المالية بالإضافة إلى وضع بند لشراء اللاعب بشكل نهائي وذلك من أجل الموافقة على خطوة رحيله وخوضه تجربة الاحتراف في أوروبا.


ويعتبر رأفت خليل من العناصر المرشحة للتواجد في مواجهة النادي الاهلي القادمة بمسابقة الدوري الممتاز امام فريق المصري البورسعيدي والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل.


ويعتمد النادي الأهلي في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش على عناصر فريق الشباب والعائدين من الإصابة وذلك تنفيذا لقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعد تقلص فرص الفريق الأحمر في حصد لقب الدوري.

 

The post لماذا حسم الأهلي موقف رأفت خليل من عرض ريو أفي البرتغالي؟.. 3 كواليس appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.