حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً مساء أمس الأحد على نظيره نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز. وجاءت أهداف الأهلي في شباك الاتحاد السكندري عن طريق الثنائي أحمد سيد غريب”هدفين”، وزياد …

The post ثلاثي شباب يهدد بقاء الكبار مع الأهلي..متى يحسم الأمر سواريش ؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً مساء أمس الأحد على نظيره نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد”برج العرب” بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف الأهلي في شباك الاتحاد السكندري عن طريق الثنائي أحمد سيد غريب”هدفين”، وزياد طارق هدف في الدقائق 35،44 و47 على الترتيب.

وشهدت المباراة اعتماد كبير من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء على عدد من اللاعبين الناشئين بناءً على قرار مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب باستكمال بطولة الدوري المصري باللاعبين الشباب.

شوبير يوجه رسالة مهمة لمسؤولي الأهلي بعد تألق الشباب أمام الاتحاد | المصري  اليوم

وقدم هؤلاء اللاعبون مستوى متميز للغاية طوال أحداث لقاء الأهلي والاتحاد السكندري وتحديداً الثلاثي الذي شارك بصفة أساسية في مباراة الأمس محمد أشرف ،زياد طارق أحمد سيد غريب حيث نجحوا في استعادة نغمة الانتصارات لصالح الفريق الأحمر بعد التعادل في مباراتين على التوالي أمام المقاولون العرب وفاركو.

الثلاثي يهدد الكبار في الأهلي

وظهر الثلاثي الشاب بأداء جيد الأمر الذي يٌمهد إلى الاستعانة بهم في المباريات المقبلة من أجل تجهيزهم بشكل أكبر استعداداً لضمهم في قائمة الموسم الجديد في ظل حاجة المدرب البرتغالي إلى تدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

ويرغب سواريش بشدة في تدعيم بعض المراكز بصفوف النادي الأهلي نظراً لتراجع مستوى اللاعبين بشدة على رأسها الثلاثي حسين الشحات وحسام حسن والتونسي علي معلول بجانب أيضاً محمد مجدي أفشة وهو ذات المراكز التي يشغلها الثلاثي المذكور مسبقاً.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندرى مباشر الآن فى الدورى العام |  المصري اليوم

ويأمل البرتغالي في الاستفادة بقوة من هذه المرحلة وذلك عن طريق الدفع بأكثر من لاعب شاب في المباريات المقبلة للوقوف على اللاعبين الذي يحتاجهم في قائمة الموسم الجديد لتعزيز صفوف العملاق القاهري.

وبات أحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد أشرف على مقربة كبيرة من الاستمرار داخل جدران مختار التتش وعدم رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في حالة مواصلتهم أدائهم الجيد في اللقاءات القادمة.

The post ثلاثي شباب يهدد بقاء الكبار مع الأهلي..متى يحسم الأمر سواريش ؟ appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.