استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش نغمة الانتصارات مٌجدداً في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء أمس أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر المسابقة المحلية. ونجح الثنائي الشباب زياد طارق وأحمد سيد غريب من إحراز أهداف المارد الأحمر الثلاثة في شباك زعيم الثغر حيث سجل …

The post بعد ثلاثية الاتحاد.. عروض لضم خماسي الأهلي بشكل رسمي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش نغمة الانتصارات مٌجدداً في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء أمس أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر المسابقة المحلية.

ونجح الثنائي الشباب زياد طارق وأحمد سيد غريب من إحراز أهداف المارد الأحمر الثلاثة في شباك زعيم الثغر حيث سجل الأول هدفاً واحداً والآخر هدفين.

وشهدت مباراة الأمس بين الأهلي والاتحاد السكندري دفع ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي بالنادي الأهلي بالعديد اللاعبين الشباب بناءً على قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب الذي تضمن استكمال مسابقة الدوري المحلي بالناشئين بالإضافة إلى العائدين من الإصابة.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري (فيديو)

وظهر عدد من لاعبي الشباب بالنادي الأهلي بمستوى جيد أمام الاتحاد السكندري الأمر الذي لقى إشادة كبيرة من جميع النقاد الرياضين في الشأن الرياضي بمصر بالإضافة إلى حالة السعادة عادت مرة أخرى على وجه الجماهير الحمراء بعد استعادة نغمة الانتصارات مٌجدداً في الدوري المصري.

وعانى الأهلي في الفترة الماضية من تذبذب في النتائج نتيجة تراجع مستوى بعض اللاعبين الكبار الذي فضلت إدارة الأحمر إراحهتم في الفترة الحالية لمعاناتهم من حالة الإجهاد الشديدة نتيجة تلاحم آخر 3 مواسم بكافة البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

عروض لضم خماسي الأهلي بشكل رسمي

وبعد تألق لاعبي الأهلي الشباب أمام زعيم الثغر بدأت الأندية تتحرك بشكل رسمي للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي خاصةً الأندية الصاعدة لدوري الأضواء والشهرة بالموسم الجديد.

ومن أبرز هؤلاء الأندية الداخلية حيث تقدم بطلب رسمي إلى الأهلي لضم اللاعب أحمد سيد غريب صاحب هدفين أمس أمام الاتحاد السكندري لتعزيز الشق الهجومي للفريق العسكري بالموسم المقبل.

ويمتلك أحمد سيد غريب صفات المهاجم القناص في منطقة الـ18 كما يٌجيد بشدة اللعب بضربات الرأس وفوزه في صراع الالتحامات الهوائية مع مدافعين الخصم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري | المصري  اليوم

ومن جهة أخرى أبدى نادي أسوان عن طريق هيثم عرابي المدير الرياضي اهتمامه بضم 4 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الشابة بصفوف الأحمر ومن أبرزهم الظهير الأيسر محمد أشرف الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية في هذا المركز.

ومحمد حمدي ميسي حيث لفت إليه الأنظار بشدة عقب نزوله كبديلاً في لقاء أمس أمام الاتحاد السكندري وكان على اعتاب تسجيل هدفاً في اللقاء أما اللاعب الثالث فهو ميدو نبيل نجم وسط العملاق القاهري الذي تٌصنفه الجماهير الحمراء بخليفة”عمرو السولية” قائد الفريق.

ويأتي الأخير الذي يرغب نادي زهرة الجنوب في ضمه صانع الألعاب محمد فخري بعد ظهوره بأكثر من مباراة مع الأهلي بشكل متميز للغاية وقدرته الكبيرة على التحكم في اللعب بمنطقة الوسط والمساهمة مع زملاؤه بتسجيل الأهداف عن طريق التمريرات السحرية من جانبه.

إقرأ أيضاً

لماذا حسم الأهلي موقف رأفت خليل من عرض ريو أفي البرتغالي؟.. 3 كواليس

موقف “غريب” من الزمالك في صفقة إبراهيم عادل.. واتفاقية مثيرة لتصفية بيراميدز

رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات

The post بعد ثلاثية الاتحاد.. عروض لضم خماسي الأهلي بشكل رسمي appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.