قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء، لديها ثوابت، وعدم الظهور بشكل دائم في الإعلام، موضحًا أن هذا معروف على رئيس النادي الأهلي، على مختلف السنوات، منذ 1907. وأكد محمود الخطيب، في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي، في ظهور أول له، منذ نجاحه في الانتجابات الأخيرة، لتوضيح بعض القرارات، والمواقف …

The post تصريح قاتل من محمود الخطيب تجاه المتربصين.. النادي الأهلي ليس للبيع appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء، لديها ثوابت، وعدم الظهور بشكل دائم في الإعلام، موضحًا أن هذا معروف على رئيس النادي الأهلي، على مختلف السنوات، منذ 1907.

وأكد محمود الخطيب، في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي، في ظهور أول له، منذ نجاحه في الانتجابات الأخيرة، لتوضيح بعض القرارات، والمواقف التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بجانب الظلم التحكيمي: “الأهلي حقق 12 بطولة مختلفة، وهذا يجعلنا نفخر بنادينا، وهناك بعض الشخصيات التي تسعى لهدم هذه الإنجازات، عندما تعارضت الظروف والمواعيد، مع منتخب مصر والأهلي، خرجنا وقولنا أن المنتخب الوطني هو الأول وقبل كل شيء، وهذا دور الأهلي الوطني تجاه البلد، متمثل في كرة القدم.

وتابع: ” حققنا 3 دوري، و2 إفريقيا، و2 كأس مصر، و2 سوبر إفريقي، و2 برونزية كأس عالم، بجانب بطولة السوبر المصري، ونجحنا في تدعيم الفريق بعناصر على مستوى عالي ونجحنا في 6 سنوات لعب 5 نهائيات في دوري أبطال إفريقيا وتوجنا ببطولتين وخسرنا أخر بطولة بمساعدة ناس في مصر وهذا للأسف”.

وأشار إلى أن آخر ثلاث مواسم كنا متوقعين حدوث هبوط في المستوى، ليه كنا متوقعين ده؟، 3 مواسم متلاحمة بدون أي راحة، ضغط المباريات المحلية وهذا أمر غريب، عندك نادي يشارك بالبطولات العالمية، لماذا يتم الضغط عليه محليًا، هل تقوم بمعاقبته للوصول لنهائي إفريقيا ولأنه بطل.

وأضاف: ” حققنا رقم قياسي وغير مسبوق في العالم لعدد المباريات لأي لاعب في النادي الأهلي واضطررنا لمنحهم الراحة، بجانب عدد ساعات السفر للاعبين، خلاتل الفترة الأخيرة، والرحلات الشاقة في ادغال إفريقيا”.

واوضح: “أن النادي الأهلي ليس للبيع، وفوق الجميع، ودائما جماهير الأهلي هي الحصن والدعم والسند بالنسبة للفريق، وهذا الوقت، يحتاج إلى تكاتف الجميع من قبل الجميع، للنهوض بالفريق، والعودة به إلى مكانته الطبيعة”.

The post تصريح قاتل من محمود الخطيب تجاه المتربصين.. النادي الأهلي ليس للبيع appeared first on AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر.